مورينيو عن رحيل رونالدو: صفقة مثالية للجميع

السبت 28 اغسطس 2021 | 08:46 مساءً
كتب : رامي نادي

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، عن صفقة رحيل كريستيانو رونالدوعن صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي والعودة مرة أخري للدوري الإنجليزي بالأنضمام لصفوف فريق مانشستريونايتد بعد 3 سنوات قضاها مع السيدة العجوزة، وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة مضيفه ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي، "الشيء الوحيد الذى يمكنني قوله والذى يبدو واضحًا بالنسبة لى هو أنه إذا كان يوفنتوس وكريستيانو ومانشستر يونايتد سعداء، فهذه صفقة مثالية".

وأضاف مدرب ذئاب العاصمة الإيطالية روما، "لا أعتقد أن هناك أى حاجة بالنسبة لي للحديث عن رونالدو، إنه لاعب لعب وسجل وفاز بالأشياء لمدة 20 عامًا، لا يحتاج إلى مزيد من الكلمات ليشرحها".

وعن مواجهة الغد قال الاسبيشل وان، "لا نهتم إذا كنا نلعب مع فريق صاعد حديثًا مثل ساليرنيتانا أو الأبطال مثل إنتر، سنلعب دائمًا من أجل الفوز، وسنحتاج دائمًا إلى إيجاد حلول هجومية في المباريات".

وأضاف جوزيه مورينيو، "ساليرنيتانا جيد، إنهم يدافعون بشكل جيد، مع عودة الكثير من اللاعبين، فإنهم يعرفون مدى صعوبة عمل لاعبي خط الوسط أيضًا سيكون الأمر صعبًا، لكن سيتعين علينا إيجاد طريقة ".

ويشار إلي أن ، فريق العاصمة الإيطالية حقق فوز على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولي من مسابقة الكالتيشو.

اقرأ أيضا