ضبط عصابة مسلحة لقتلها سائق وسرقته في الشرقية

الجمعة 27 اغسطس 2021 | 09:42 مساءً
كتب : عمر يوسف

تمكنت الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، من القبض على عصابة مسلحة، مكونة من 4 أشخاص، لإتهامهم بقتل سائق، وسرقته بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

وتلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بتلقي بلاغ موفده العثور على جثة، مصابة بطلق ناري، أمام أحد مصانع الصلب، بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

وبالإنتقال والمعاينة، تبين مقتل سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، إثر إصابته بطلق ناري، على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

وبتكثيف التحريات، توصلت مباحث الجنايات بمديرية أمن الشرقية، ورجال الأمن العام إلى هوية القاتلين، حيث تبين إنهم 4 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة أمنية من ضبطهم، وبمواجهتهم، إعترفا بإرتكابهم الجريمة، بسبب مرورهم بدائقة مادية.

وأوضحت التحقيقات، أنه أثناء إستقلال المتهمين لسيارة ملاكي وأخرى ربع نقل، شاهدا سيارة قادمة، محملة بحديد وخردة، فقام أحد أفراض العصابة بإيقاف سيارة الضحية، بداعي إيصاله إلى بوابة المصنع، وأثناء إصتحابه، قام باقي أفراض العصابة بقطع الطريق عليهم، بإستخدام سيارة، ومحاولة إجباره على ترك السيارة، إلى إنه رفض، مما دعاهم إلى إطلاق انار صوبه من بندقية خرطوش، محدثين به إصابة أدت إلى وفاته على الفور.

أرشد المتهمين عن مكان السيارة، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا