هنا الزاهد تثير حديث السوشيال ميديا بسبب والدتها

الاثنين 16 اغسطس 2021 | 07:57 مساءً
كتب : نجلاء المصري

تصدرت هنا الزاهد محرك البحث جوجل، عقب نشرها برومو حلقتها برفقة والدتها المنتظر عرضه على قناة cbc، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وتعتبر حلقة هنا الزاهد ووالدتها ببرنامج "معكم" لمنى الشاذلي، اللقاء الأول الذي يجمعهما معًا إعلاميًا

وظهر في "برومو" الحلقة الأجواء المرح التي أعتاد الجمهور عليها من الزاهد خلال ظهورها على الشاشة، ولعبها مع والدتها، والكثير من الأسرار عن حياتها، بجانب المواقف الصعبة التي مرت بها، كما غنت مقطعًا من أغنية رامي صبري "حياتي مش تمام" وشاركت ضيف الحلقة الفنان "محمد الكيلاني" الغناء بشكل مبهج.

وأوضح البرومو بعض الموضوعات التي ستسردها الزاهد خلال الحلقة ومنها علاقتها بزوجها الفنان أحمد فهمي وطريقة تعاملهم معًا، والسبب وراء إطلاق شائعة حملها مؤخرًا.

وكانت هنا الزاهد قد نفت الشائعات التي التي خرجت في الأيام الماضية، حول حملها، وذلك بعد ظهورها بوزن زائد في حفل زفاف إسراء العدل الذى أقيم الأسبوع الماضى، وقالت موضوع حملى دا مش حقيقى، بس أنا بالفعل وزنى زاد 3 كيلو ودا اللى خلى الناس، تتكلم عن احتمالية وجود حمل".

وأشارت هنا الزاهد إلى أنها اندهشت من أخبار حملها، موضحة أنها استقبلت رسائل من متابعيها على حسابها بموقع "انستجرام" يهنئونها على الحمل، موضحة أن تصميم الفستان الذى كانت ترتديه أظهر وزنها الزائد بعض الشىء قائلة:"هو لو أنا حامل كنت هقعد أرقص وأطنطط طول الفرح كدا، أكيد لأ.

يذكر أن أخر اعمال هنا الزاهد الدرامية كانت مشاركتها محمد إمام في مسلسل "النمر" والذي تم عرضه في شهر رمضان المنصرم2021.