مصرع مجرمين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسيوط

الاثنين 16 اغسطس 2021 | 04:05 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعهما في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسيوط، وضبط بحوزتهما أسلحة نارية وكمية من الذخائر والمواد المخدرة.

وكان قطاع الأمن العام، قد قام عقب تقنين الإجراءات بتوجيه حملة أمنية مُوسعة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى؛ لاستهداف اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، مقيمين بدائرة مركز شرطة ساحل سليم، أحدهما سبق اتهامه فى 8 قضايا (سلاح ، مقاومة سلطات ، مخدرات ، بلطجة ، سرقة ، خطف)، ومحكوم عليه في 4 قضايا أبرزها "حيازة سلاح وذخيرة، إستعراض قوة"، وسبق إتهام الآخر "شقيقه" فى قضية "إستعراض قوة".

ولدى وصول القوات لمحل إقامتهما، بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهما إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، وبتمشيط المنطقة المحيطة بمسكنهما، تبين مصرع العنصرين الإجراميين.

وتم العثور بجوارهما على رشاش جرينوف، وبندقية آلية، وصندوق ذخيرة بداخله كمية من الطلقات، و4 خزن، وكمية من المواد المخدرة "بانجو - هيروين – حشيش"، وبتفتيش مسكن أحدهما، عُثر على مبلغ مالى من حصيلة الإتجار فى المواد المخدرة.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.