ما السبب وراء عدم إطلاق "يالا" السعودية حتى الآن؟

الاثنين 16 اغسطس 2021 | 01:41 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ترقبوا الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة.. هكذا شوق عدد كبير من نجوم الفن على الترويج لإطلاق منصة يالا السعودية، التي من المقرر طرحها اليوم الاثنين، والتي تعتمد على مشاركة الجمهور مع المشاهير الذين يحبونهم من خلال فيديو عبر المنصة.

وبالرغم من الإعلان بأنه سيتم انطلاق منصة يالا السعودية اليوم في تمام الساعة 12 ظهرًا إلا أن ما نشر هو تسجيل للمنصة فقط، ولم يتم إطلاقه بشكل رسمي حتى تلك اللحظة، وفور دخول المنصة يظهر لائحة مكتوب فيها: ستكون من بين أوائل الأشخاص الذين سنعلمهم حالما يتم إطلاق منصتنا الإلكترونية.

وفي نفس التوقيت، روج الفنان عمرو دياب، لمنصة يلا السعودية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشر بوسترًا مكتوب عليه: نجوم العالم أقرب إليك، ليزيد تشويق الجمهور.

وبرنامج Yela، هو برنامج سعودي، ومن خلاله يستطيع الجمهور التواصل مع فنانة المفضل، ويطلب منه تصوير فيديو له، وذلك بمقابل مادي.

وجاء ثمن تكلفة فيديو تهنئة عمرو دياب، على المنصة، ما يقرب من 950 دولار أي 15 ألف و817 جنية.

وتضم المنصة عدد كبير من النجوم منهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ودينا الشربيني ومحمد هنيدي وأحمد السقا وشيكو ويسرا وغادة عادل ومصطفى شعبان وعمرو يوسف وزينة ودرة.

وحصلت منصة يلا على تمويل عالمي يبلغ 2.2 مليون دولار أي ما يعادل 8.25 ملايين ريال سعودي من صناديق الاستثمار العالمية، وأسسها كل من أليكس عيد ومارك دكروب.