بعد فرمان من موسيماني.. نجم الأهلي يغلق ملف الرحيل

الخميس 12 اغسطس 2021 | 01:38 مساءً
كتب : حازم محمد

أغلق حسين الشحات جناح الأهلي ملف الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما تلقى عدد من العروض الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للتعاقد معه وتدعيم صفوفها في الموسم المقبل، لاسيما مع اهتمام أكثر من نادي سعودي بالتعاقد معه أبرزهم نادي الحزم والذي قدم عرضا رسميا لشراء خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

وقدم الحزم السعودي عرضا بقيمة 1.5 مليون دولار للحصول على خدمات حسين الشحات على سبيل الإعارة لمدة موسم، وقامت إدارة التعاقدات بالأهلي بعرض الأمر على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الذي رفض العرض وتمسك ببقاء اللاعب نظرا للحاجة إلى جهوده.

ويركز حسين الشحات على تقديم أفضل مستوى مع الأهلي والمساهمة في حصد لقب الدوري في الموسم الحالي، لاسيما بعد تألقه مع الأهلي في الفترة الماضية، وحصوله على لقب نسر فريقه في شهر يوليو الماضي.

وأبلغ مسئولو الأهلي نظرائهم في الحزم السعودي برفض العرض المقدم لشراء حسين الشحات، لاسيما بعد تمسك موسيماني ببقاء اللاعب ورفض التفريط فيه في الوقت الحالي، خاصة بعد عودة اللاعب للتألق رفقة الفريق الأحمر.

ساهم حسين الشحات الجناح الأيمن للنادي الأهلي في إحراز الفريق الأحمر لـ 18 هدفاً، حيث سجل 9 أهداف وصنع مثلها لزملائه في الفريق.