"سمعتها خالدة".. نادية الجندي تنعي دلال عبدالعزيز

السبت 07 اغسطس 2021 | 10:00 مساءً
كتب : آية محمود

نعت الفنانة نادية الجندي، الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلة "دلال فنانة من زمن الفن الجميل، فنانة ملتومة جدًا، وصديقة تحترم جمهورها وفنها وعائلتها، وعلى المستوى الإنساني صديقة للجميع ومحبة".

واضافت نادية الجندي، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "بعض النجوم دايما في صراعات ومشاكل، لكن دلال عمرنا ما سمعنا عنها في صراع أو مشاكل، دلال عبدالعزيز وسمير غانم كانوا النسمة الحلوة والبسمة الحلوة".

واردفت: "رحيل دلال وسمير خسارة للفن وللوسط والجمهور وزملائهم، كانوا فنانين على خلق، مش هيتعوضوا، أولادهم متربيين، الفنان الحقيقي لا يموت، وتبقى أعماله خالدة وسمعته خالدة".

رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا، اليوم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، التي تجاوزت الـ3 أشهر، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي في مايو الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

أعلن الاعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

وكتب رامي: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".