طرح "فارس" بدور العرض.. في هذا الموعد

الخميس 05 اغسطس 2021 | 12:10 مساءً
كتب : نجلاء المصري

يواصل الفنان أحمد زاهر تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم السينمائى الجديد “فارس”  والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن استقرت الشركة المنتجة للفيلم على هذا الموعد بعد سلسلة من التأجيلات لتعطل تصوير الفيلم بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويضع المخرج رؤوف عبد العزيز اللمسات النهائية على فيلم فارس حيث يتبقى لأسرة الفيلم ما يقرب من أسبوعين للانتهاء من تصويره بشكل كامل ليدخل بعدها مرحلة المونتاج استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائى، وكان المخرج رؤوف عبد العزيز انتهى من معظم مشاهد العمل قبل شهر رمضان الكريم الماضى.

شخصية أحمد زاهر فى فيلم فارس

ويجسد أحمد زاهر ضمن أحداث العمل شخصية فارس وهو عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال شهير.

ويجسد حسين فهمى ضمن أحداث فيلم "الفارس"، شخصية رجل أعمال ثرى،لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس  الشخصية التى يجسدها أحمد زاهر.

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذى يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث فى إطار تشويقى.

أبطال فيلم فارس

فيلم فارس من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى  ويدور الفيلم في إطار الإثارة والتشويق وجرعة عالية من الدراما ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الأكشن، وقد اختار صناعه تغيير اسمه من "مهمة مستحيلة" الى "فارس".