تحليل المخدرات للمتهم بقتل والده بالإسماعيلية يكشف مفاجأة

الاحد 25 يوليو 2021 | 01:09 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت النيابة العامة بقسم ثانٍ وثالث الإسماعيلية، عن نتيجة تحليل المخدرات للمتهم بقتل والده أشهر ميكانيكى سيارات بالإسماعيلية، حيث أثبت التحليل، عدم تعاطى المتهم لأى من المخدرات، وتم نفى تهمة تعاطية مخدر الشابو، حسب تحريات المباحث عقب الواقعة.

وقررت اليوم نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، تجديد حبس "محمود.إ"، 22 عامًا، طالب بأحد معاهد الهندسة الخاصة بمحافظة القاهرة، المتهم بقتل والده، أشهر ميكانيكى سيارات بالإسماعيلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأدلى المتهم بأقواله، أمام شريف معتز، رئيس نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، ومحمد الكاشف، وكيل النائب العام، عقب إلقاء القبض عليه، بعدما طعن والده مساء ثانٍ أيام عيد الأضحى المبارك، وسط انهياره على ارتكابه الجريمة.

وقال ابن المجنى عليه والمتهم بقتل والده، أنه نشبت مشادة كلامية مع والده يوم الحادث، بسبب عدم مشاركة الأبن للأب في ذبح أضحية عيد الأضحى المبارك، بسبب مشاركة عم المتهم في الأضحية "عجل"، بسبب وجود خلافات بينهم.

وعندما عاتبه والده علي عدم مشاركته في ذبح الأضحية، أكد له الأبن أنه يرفض التواجد في أى مكان يتواجد فيه، عمه بسبب خلاف بينهم، وطالب الأب ابنه بعدم الحديث مرة أخرى عن وجود مشكلة بين ابنه وعمه، قائلًا له، "أحنا مش أخلصنا من الموضوع ده"، فرد الابن، لن أنسى المشكلة بينى وبين عمى، ولن أترك حقى، وتشاجرا سويًا، فقام الابن المتهم، بالإمساك بسكين المطبخ، في لحظة غضب.

وقام بطعن والده طعنة بسيطة لا يقصد بها قتله، وتركه ونزل إلي الشارع وجلس أمام منزله وشرب كوباية شاي، ثم صعد للمنزل مرة أخرى فوجد والده غارقًا في دمائه، فطلب الإسعاف لوالده من أجل إسعافه لكن عندما وصل رحال الإسعاف وصعدوا إلى المنزل وجدوا الأب قد فارق الحياة، فتم إبلاغ الشرطة، والتى حضرت على الفور، وتم التحفظ علي الأبن والجثمان.