ياسمين عبد العزيز.. أيام صعبة في حياة أحمد العوضي بعد دخول زوجته العناية المركزة

الاحد 18 يوليو 2021 | 03:47 مساءً
كتب : رحاب الخولي

ياسمين عبد العزيز.. تصدر هذا الاسم تريندات محركات البحث جوجل، حيث يرغب محبي وعاشقي الفنانة ياسمين عبد العزيز في مصر والوطن العربي معرفة الحالة الصحية لها، وماهي نوع العملية الجراحية التي تجريها الفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد إعلان الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، أمس، عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية، نقلت على إثرها في العناية المركزة، وتتولى العلاج، تحت إشراف الطبيب.

ياسمين عبد العزيز وتطورات الحالة الصحية: حالة سيئة خطرة

ياسمين عبد العزيز.. منذ الأمس تصدرت مؤشرات جوجل وتويتر، فلم يهدأ رواد السوشيال ميديا من متابعة الأخبار الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، حتى تخرج وسائل الإعلام تتحدث عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، فتصاب بالذعر والقلق والحزن، بعد الإعلان عن أن حالتها خطرة وفي حاجة للدعاء، حسبما ذكر الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن أنه في حالة سيئة وأنه في حالة ضعف لعدم وجوج حبيبته ياسمين عبد العزيز معه، وطالب من جمهور ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز الدعاء لها بالشفاء العاجل وأن تقوم بالسلامة.

أحد العوضي يكشف مرض ياسمين عبد العزيز

وعلى الرغم من تداول أخبار من أن الفنانة ياسمين عبد العزيز مصابة بورم في الرحم، وأنها في العناية المركزة بهذا المرض، خرج الفنان أحمد العوضي بمنشور جديد عبر السوشيال ميديا ليؤكد أنه لم يدلي أو يتحدث عن نوع العملية التي أجرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه طلب الدعاء فقط.

آخر آخبار الفنانة ياسمين عبد العزيز

وخلال الساعات القليلة الماضية، تزايدت الأخبار عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، وعن نوع العملية التي تخضع لها، حيث نشرت بعض المواقع أن العمليات الجراحية التي تخضع لها الفنانة ياسمين عبد العزيز، هى ورم في الرحم، وخلال عملية استئصال حدث ثلوث بمداة بكتيرية حتى تدهورت حالتها الصحية، بينما

كشف الفنان المصري تامر مجدي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد ساعات من إعلان زوجها أحمد العوضي مرورها بأزمة صحية، وطلب من محبيها الدعاء لها،وكتب مجدي عبر حسابه على موقع فيسبوك: "ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية".

ياسمين عبد العزيز جراحة صعبة

ياسمين عبد العزيز.. وكشف أصدقاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تواجد ياسمين عبدالعزيز في أحد المستشفيات، من أجل إجراء جراحة صعبة لم يتم الكشف عن طبيعتها، فضلا عن خضوع زوجته ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، أمس السبت عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب جمهورها بالدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية بسلام.

ماهو مرض الأورام الليفية الرحمية؟ وتعد الأورام الليفية الرحمية هي أورام غير سرطانية في الرحم والتي غالبًا ما تظهر خلال سنوات الإنجاب. لا ترتبط الأورام الليفية الرحمية، التي تُسمى أيضًا باسم الورم العضلي الأملس أو الأورام العضلية، بزيادة مخاطر الإصابة بسرطان الرحم وفي الغالب لا تتحول إلى سرطان أبدًا.

تتراوح أحجام الأورام الليفية ما بين حجم البذرة، التي لا يمكن رؤيتها بالعين البشرية، إلى كتل ضخمة يمكن أن تشوه الرحم وتوسعه. يمكن أن يكون لديك ورم ليفي واحد أو عدة أورام ليفية. في الحالات القصوى، يمكن للأورام الليفية المتعددة توسيع الرحم لدرجة أن يصل إلى القفص الصدري مسببًا زيادة الوزن.

تُصاب العديد من النساء بالأورام الليفية الرحمية في وقت ما خلال حياتهن. ولكنك قد لا تدرين أن لديك أورامًا ليفية رحِمية لأنها غالبًا لا تسبب أي أعراض. قد يكتشف طبيبك الأورام الليفية بالصدفة أثناء فحص الحوض أو إجراء تصوير فوق صوتي خلال الحمل.

متى يجب مراجعة الطبيب حال الإصابة بورم الرحم الليفي

يُرجَى زيارة الطبيب إذا كان لديكِ:

ألم في الحوض لا يزول

دَّورات حيضيَّة غزيرة أو لمدة طويلة أو مؤلمة

تبقيع أو نزيف بين الدَّورات الحيضيَّة

صعوبة في إفراغ المثانة

انخفاض تَعداد خلايا الدم الحمراء بشكل غير مبرر (فقر الدم)