نهائي إفريقيا 2021 | "الحلفاوي" يحذر لاعبي الأهلي من كايزر تشيفز

السبت 17 يوليو 2021 | 03:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي نصيحة للاعبي النادي الأهلي قبل مباراته الهامة مساء اليوم السبت ضد نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر محذرا فريق الأهلي من الفريق الجنوب إفريقي وطريقة لعبه التي يتوقعها: "أتمنى وصول الكلمتين دول للفريق.. لتوقع الجميع أن يلعب كايزر بأسلوب دفاعي.. هناك احتمال أن يباغت مدربهم الأهلي بهجوم مفاجئ وسريع في الدقائق الأولى، على دفاعنا أن يكون في قمة اليقظة والجاهزية بمجرد إطلاق الصفارة.. وكذلك الخط الهجومي لاستقبال تمريرة طويلة في وجود مساحات وتسجيل هدف مبكر".

وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتنقل المباراة عبر قناتي Sports HD 4 و beIN Sports1 HD Premium، ويعلق عليها المعلق المصري الشهير علي محمد علي، فيما يقدم الإعلامي المصري أحمد فؤاد الاستديو التحليلي.

ويسعى الأهلي لتحقيق البطولة العاشرة والثانية على التوالي، فيما يسعى كايزر تشيفز لأن يصبح ثالث فريق جنوب إفريقي يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للنهائي بالفوز على الترجي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، فيما وصل نادي كايزر تشيفز بعد فوزه على الوداد المغربي في نصف النهائي بنتيجة 1-0.

يذكر أن نبيل الحلفاوي شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "القاهرة كابول" مع فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، طارق لطفي، حنان مطاوع، من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسام على.