الصورة الأولى لـ مي حلمي مع عريسها المنتظر

الثلاثاء 13 يوليو 2021 | 06:53 مساءً
كتب : آية محمود

بدأت الإعلامية مي حلمي، في تشويق الجمهور عن دخولها علاقة عاطفية جديدة.

لم تمر سوى ساعات قليلة بعد إعلان مي حلمي عن دخولها علاقة عاطفية جديدة، لتبدأ في تشويق الجمهور لهوية هذا الرجل، ولم تفصح حتى الآن عن هويته، واكتفت بنشر صور لذراعه وهي متشابكة مع يدها أثناء قيادته السيارة.

يذكر أن مي حلمي كشفت عبر خاصية القصص لحسابها على Instagram عن اقتراب موعد زواجها وكتبت: "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى"، ثم نشرت مقطع من مقابلتها مع سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت "احتمال"، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: "بقى أكيد".

وكان تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أخبار تفيد بعودته إلى الإعلامية مي حلمي، مجددًا بعد انفصالهما بشكلٍ رسمي.

نفى المطرب الشاب محمد رشاد، ما تردد عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات «تويتر» كاتبًا: "هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، العاقل لا يُلدغ مرتين، أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية ومسيجات بتتبعت لي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا، فأحب أقول لكم بس حاجة لأنكم تهموني وأنتم أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالي، العاقل لا يُلدغ مرتين".

وتابع محمد رشاد:"وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء صباحكم جميل، كلمتين لكل حد مهم في حياتي، أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس وتاني، رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين ياريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليا أو لمدير أعمالي وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء ياريت يلغوا المتابعة أفضل، لا فكرت ولا عمري هفكر، صفحة واتقفلت ووقعت من حياتي، كفاية بقى رغي في الموضوع ده".

لا يتوفر وصف.