إعترافات صادمة من موكا حجازي "فتاة التيك توك".. تفاصيل

الاثنين 12 يوليو 2021 | 08:32 مساءً
كتب : عمر يوسف

أدلت موكا حجازي صاحبة ال16 عام، والمعروفة بسم "فتاة التيك توك"، بإعترافات صادمة أمام النيابة التي تباشر معها التحقيق، فيما وجه إليها من تهم التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

إعترافات موكا حجازي:

أوضحت حجازي خلال إعترافاتها أثناء التحقيق معها، أن البداية تعود عندما إقترح عليها أحد أصدقائها إنشاء صفحات لها على مواقع (فيسبوك- إنستجرام- تيك توك- يوتيوب)، لنشر فيديوهات لها، بهدف الربح السريع للأموال.

كما أدلّت حجازي على صديقها الذي يساعدها في إنشاء تلك الفيديوهات، من خلال تصويره لها، ومشاركتها في الأرباح العائدة من نشر الفيديوهات، حيث أمرت النيابة بضبطه وإحضاره.

ممارسة الرذيلة:

إعترفت فتاة التيك توك بممارستها للرذيلة مع أصدقائها بغرض الربح، عن طريق الذهاب إلى منازلهم.

وتابعت، بأنها كانت تمارس الأعمال المنافية للآداب، مع أصدقائها، أحيانًا بمقابل مادي، وأحيانًا بدون مقابل، "بالحب" على حد قولها.

الاسم الحقيقي لموكا حجازي "فتاة التيك توك":

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن الاسم الحقيقي لموكا حجازي، وهو نانسي، كما أوضحت التحقيقات بأن المتهمة حاولت الإنتحار، إلا أن والدتها منعتها وأرسلتها إلى دار للرعاية.

ووجهت النيابة للمتهمة، تهم التحريض على الفسق والفجور، نشر فيديوهات خادشة للحياء، الدعارة.

حيث أمرت النيابة بإرسال المتهمة إلى إحدى دور الرعاية، نظرًا لصِغر سنها، حيث أنها تبلغ من العمر 16 عام.

وكانت قد ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على موكا حجازي "فتاة التيك توك"، بعد نشرها لفيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحريضها على الفسق والفجور.