مكوناته طبيعية.. مشروب صحي لانقاص الوزن 5 كيلو أسبوعيًا

الاحد 27 يونية 2021 | 11:36 صباحاً
كتب : سهام يحيى

يعتبر الحصول على وزن مثالي، هو حلم كل فتاة وسيدة، للظهور بمظهر رشيق ومناسب، يوفر لهن حالة صحية سليمة بالإضافة إلى مساعدتهن على ارتداء ما يحلو لهن من ملابس بعد انقاص الوزن .

نظام غذائي لانقاص الوزن

تلجأ العديد من النساء لاتباع طرق عدة لانقاص الوزن، منها ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي صحي يوفر للجسم ما يحتاجه من فيتامينات وبروتينات وفي نفس الوقت يضمن عدم وجود دهون أو ترهلات ويبدو من خلاله الجسم رشيق ومثالي.

المواظبة على الرجيم لانقاص الوزن

بعض النساء يواظبن على الرجيم، والبعض الأخر لا يستطعن المواظبة عليه، وهو ما قد يؤدي إلى مشكلات صحية بالإضافة إلى زيادة الوزن.

مشروب صحي للحصول على وزن مثالي

يوضح خبراء التغذية، أن هناك مشروب صحي يمكن تناوله للحصول على وزن مناسب دون اتباع نظام غذائي قاسي .

مشروب صحي لانقاص الوزن 5كيلو اسبوعيا

هناك مشروب صحي وطبيعي سحري يساعدك في فقدان ٥ كيلو من وزنك أسبوعياً وتحتوي مكونات هذا المشروب على البقدونس_ عصير ليمون -جنزبيل -ماء.

طرق تحضير مشروب صحي يخفض الوزن اسبوعيا

يمكنك خلط جميع مكونات المشروب الصحي مع بعض ثم قومي بغلي المشروب و اشربي هذا المشروب يوميا قبل النوم و في الصباح و سوف تفقدي ٥ كيلو من وزنك أسبوعيا.

فوائد تناول المشروب الصحي لتخفيض الوزن

يعتبر هذا المشروب لديه قيمة الغذائية المفيدة جدا للجسم، ويعمل على حرق الدهون و السعرات الحرارية.

فوائد مشروب البقدونس والليمون والجنزبيل

_ عصير البقدونس والليمون و الجنزبيل ، بحسب خبراء التغذية والأطباء، يعد من أفضل الأغذية التي تعمل على تخفيف ضغط الدم المرتفع، وليس هذا فقط، فهو أحسن معدل لمتوسط ضغط الدم، سواء للذين يعانون من انخفاضه أو ارتفاعه على حد سواء.

_ يعد هذا العصير من العصائر المطهرة للدم من مختلف أنواع السموم، ومانعا لتكون السموم في الدم من جديد، لاحتوائه على الكلوروفيل وفيتامينات “أ” و”ج” والبوتاسيوم، والكالسيوم والفسفور، ومختلف المكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم.

عصير البقدونس والليمون و الجنزبيل، بين أفضل الأغذية المقوية للجهاز المناعي، ومقاومة الجسم للعدوى البكتيرية التي يتعرض لها الإنسان

اقرأ أيضا