وفاة عامل متأثرا بإصابته أثناء تطوير مبنى ديوان محافظة القليوبية

الثلاثاء 08 يونية 2021 | 11:56 صباحاً
كتب : محمد ضوه

أعلن مستشفى بنها الجامعي، وفاة مصطفى طلعت فرغلي حسين، والذى أصيب في الساعة العاشرة مساء أمس الإثنين، أثناء تأدية عمله في تطوير واجهة مبنى الديوان العام للمحافظة القليوبية، وذلك في إطار أعمال التطوير التي تجرى بالمبنى ويشرف على تجديده هيئة الأبنية التعليمية.

محافظ القليوبية يتفقد حالة المريض

وكان المستشفى قد استقبلت العامل مساء أمس، يعاني نزيف في المخ وكسور في فقرات الظهر وحالته غير مستقرة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم، حيث كان محافظ القليوبية قد زاره في وقت متأخر من الليل عقب الحادث مباشرة.

وانتقل اللواء هشام خشبه سكرتير عام المحافظة إلى المستشفى بتكليف من المحافظ، يرافقه الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية لإنهاء إجراءات وتصريح الدفن الخاصة بالعامل وتسليم جثته إلى ذويه لدفنه.

وقال مصدر بالمحافظة إنه سبق التنبيه على العمال بعدم العمل ليلا في المشروع واتخاذ الاحتياطات اللازمة.

وأصدر المحافظ قرارا لكافة المقاولين بتنفيذ احتياطات الأمن والسلامة وشكل لجنة لتحديد أسباب الحادث.

وتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارًا بوجود بلاغ من قسم بنها بسقوط عامل من سقالة أمام ديوان محافظة القليوبية.

انتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وتبين أن المصاب عامل، كان يمارس عمله من أعلى سقالة لإنهاء أعمال تطوير مبنى المحافظة، وسقط أرضا أثناء العمل، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي.

اقرأ أيضا