قرار عاجل من التعليم لطلاب الثانوية العامة 2021

الاثنين 31 مايو 2021 | 10:24 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، خبرا سارا لجميع طلاب الثانوية العامة الدارسين في مدارس اللغات (الفرنسية).

حيث قالت وزارة التربية والتعليم : يمكن لطلاب الثانوية العامة الدارسين في مدارس اللغات (الفرنسية) الآن المذاكرة والاستعداد لـ امتحانات الثانوية العامة 2021 من خلال المراجعات والتدريبات في مواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والجبر والتفاضل والتكامل والديناميكا والهندسة الفراغية والاستاتيكا والإحصاء المقدمة من نجوى ليمتد على منصة إدارة التعلم LMS عبر الرابط التالي Lms.ekb.eg

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم حصصا للمراجعة النهائية للشهادة الإعدادية على منصة البث المباشر؛ لمساعدة الطلاب في التعلم عن بعد في ضوء استعداداتها للامتحانات ، وحرصًا على مستقبل الطلاب .

وأشارت الوزارة إلى أن المنصة تقدم حصص بث مباشر في جميع المواد الأساسية، حيث يمكن للطالب التفاعل والتواصل مباشرة مع نخبة من المعلمين الخبراء.

وأوضحت أن رابط منصة البث المباشر هو :

https://stream.moe.gov.eg

ويمكن للطالب متابعة الحصص المسجلة على قناة اليوتيوب الخاصة بالوزارة من خلال الرابط التالي: https://youtube.com/c/MoEEgyptEduStream

وذلك وفقًا للجداول المعلنة على المنصة.

وتستعد مدارس القاهرة، لانطلاق مارثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي ، الثلاثاء المقبل، وسط اجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب .

اقرأ أيضا