تسجيل المواليد في بطاقة التموين online

الاربعاء 19 مايو 2021 | 09:55 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يرغب مئات الآلاف من المصريين تسجيل المواليد في بطاقة التموين إلكترونيا دون الذهاب إلى المكاتب التابعة لوزارة التموين، وخاصة بعد إعلان مستشار وزير التموين لنظم المعلومات شروط محددة لـ إضافة المواليد 2021.

إضافة المواليد 2021

ومن أهم الشروط التي وضعتها وزارة التموين

أن يكون التسجيل للفئات محدودي الدخل، ممن لهم الأولوية في الرعاية، وتحديدا ممن يزيد دخلهم الشهري عن 1500 جنيه أو معاشه عن 1200 جنيه حاليا.

تسجيل المواليد في بطاقة التموين

وأعلنت الحكومة فتح باب تسجيل المواليد في بطاقة التموين بوابة الحكومة الإلكترونية، ومن المُقرر بشأن تسجيل المواليد في بطاقة التموين بوابة الحكومة الإلكترونية.

خطوات ضم المواليد على البطاقة التموينية

كما أعلنت وزارة التموين فتحها باب تسجيل المواليد في بطاقة التموين بوابة الحكومة الإلكترونية، وهي البوابة الحكومية التي تعتاد تقديم تقديم خدمات إلكترونية للمواطنين، تسهيلا عليهم من عناء الوقوف بمكاتب البريد أو الهيئات الحكومية.

ويوجد 3 منصات لـ تسجيل المواليد في بطاقة التموين عبر الإنترنت، منها موقع دعم مصر وبوابة الحكومة المصرية وبوابة مصر الرقمية.

طريقة تسجيل المواليد في بطاقة التموين

الدخول علي بوابة مصر الرقمية وتسجيل الدخول، إذا كان لم يسجل قبل ذلك.

ثانيا: تسجيل المواليد في بطاقة التموين بوابة الحكومة الإلكترونية، من خلال يتم الضغط على إضافة المواليد الجدد.

ظهور أيقونات فارغة عن معلومات وتفاصيل يتطلب ملئها قم بتسجيل الدخول.

ثالثا: تسجيل المواليد في بطاقة التموين بوابة الحكومة الإلكترونية، من خلال يتم كتابة الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقما.

رابعا: تسجيل المواليد في بطاقة التموين بوابة الحكومة الإلكترونية من خلال الضغط على أيقونه إضافة المواليد، وقم بتسجيل بيانات المولود الجديد وفي النهاية اضغط علي كلمة تسجيل.

اقرأ أيضا