تأجيل دعوى تطالب شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيه

الاحد 02 مايو 2021 | 02:29 مساءً
كتب : علي عرفات

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى التي تطالب الفنان شريف الدسوقى بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، بسبب "مسلسل 100 وش"، تأجيلاً إدارياً نظراً لوجود عطلة رسمية.

وقال هيثم عباس المحامي بصفته وكيلًا عن شريف زلط، مدير إنتاج لأحد أكبر شركات الإنتاج الفنى، أن وقائع التداعى تعود إلى تعاقد المدعى مع الفنان شريف الدسوقى لأداء دور فى مسلسل أذيع خلال شهر رمضان 2020 ونال إشادة بالغة من الجمهور والنقاد وتقاضى أجره كاملًا عن أداء دوره.

وأضافت الدعوى، أن المدعى عليه أدلى بتصريحات فى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وأجرى مداخلة هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" مدعيًا أن مدير الإنتاج المدعى لم يسلمه أجره كاملًا، ومن جراء هذا أصاب المدعى أضرار مادية وأدبية مما حدا به لإقامة الدعوى أمام المحكمة الاقتصادية.

وفي سياق أخر، عثرت قوات الأمن بمحافظة الشرقية، على جثة فتاة تلبغ من العمر 17 عاما، بمياه ترعة الإسماعيلية دائرة مركز شرطة بلبيس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى بلبيس العام بوصول"بسملة.ع.ش" 17 عاما مقيمة أبوزعبل، محافظة القليوبية.

وتبين من التحريات الأولية، العثور على جثة المجنى عليها بمياه ترعة الإسماعيلية، ويشتبه فى الوفاة جنائيا، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام.

وبالعرض على برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس نيابة بلبيس، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التى قررت إنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا