حزب حماة الوطن يشيد بنجاح المصريين فى تعويم السفينة البنمية بقناة السويس

الاثنين 29 مارس 2021 | 05:21 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أشاد حزب حماة الوطن بنجاح مصر فى تعويم السفينة البنمية بقناة السويس موجها الشكر للرئيس والدولة المصرية وقيادتها والقوات المسلحة والعاملين بقناة السويس على الجهد الذى تم بذله ليل نهار لتعويم السفينة.

وقال الحزب أن المصريين تابعوا بكل فخر واعتزاز محاولات وجهود الخبراء المصريين لتعويم السفينة وإعادة فتح الملاحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب، وهذا يؤكد أننا قادرون على تحمل المسئولية حتى فى أصعب الظروف وأن الشعب المصرى الذى عبر الساتر الترابى وخط بارليف لا يستعصى عليه تحريك جنوح السفينة.

وتابع الحزب أنه رغم كل الأحداث والوقائع شبه الممنهجه التي مر بها الوطن خلال الفتره الراهنة والتي أستغلها قوي الشر لتقليص حجم الجهود المبذولة ومحاوله تشويه صورة الدولة ومؤسساتها الوطنيه إلا أن المصريين دائما قادرين علي تفويت الفرصة علي كل حاسد وحاقد يحاول أن يستغل تلك الظروف والأزمات .. فإن الوطن يمضى للأمام ومعدن الشعب المصرى يعرف في الشدائد .. مؤكداً أن ما حدث بأيادٍ مصرية هو أبلغ رد على الحملات التى تتعمد الإساءة إلى الدولة المصرية وأثبتت هذه المحنه أن الدوله قادرة على حماية الملاحة البحرية وحركة التجارة العالمية فى قناة السويس.

اقرأ أيضا