نيابة المحلة تصدر قرارها ضد المتهم بهتك عرض طفلة

الخميس 18 مارس 2021 | 12:44 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قررت نيابة مركز المحلة الكبرى تجديد حبس المتهم فى واقعة هتك عرض والأعتداء الجنسي على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات 15 يوم أيام على ذمة التحقيقات .

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الأم "دعاء. ك. م"، وتبلغ من العمر 27 عامًا، بشأن قيام "أحمد. م. م"، 23 عامًا، عامل، أبن عم نجلتها بالتعدي على جنسيا.

وأكدت والدة فى البلاغ، أن ابنتها شعرت بألم شديد في منطقة الدبر، وبسؤالها عن السبب قررت قيام ابن عمها بوضع الطفلة على ساقية وهتك عرضها من الدبر نحو ثلاث مرات أو أربعة.

وأضافت الأم ان المتهم هتك عرض الطفلة وتعدى عليها جنسيًا في المرة الأولى فوق سطوح منزل المجني عليها، والثانية في حجرة ملحقة بالمنزل من الخارج، مؤكدة أنه استغل انشغال والد الطفلة في العمل وتواجد شقيقها الأكبر الذى يبلغ من العمر 8 سنوات في الدرس، بينما حدثت المرة الأخيرة في منزل عمتهم وتدعى "رابعة. م. ط".

وأوضحت الأم في محضر الشرطة أنه فور سماع هذا الكلام من طفلتها على الفور قامت بمواجه المتهم مدعية ذهابها إلى أحد الأطباء الذي أكد قيامه بالتعدي جنسيًا على طفلتها وهتك عرضها، ولم يتمكن المتهم من إخفاء فعلته بعدما اكتشفت والدتها ما حل بطفلتها، حيث اعترف بارتكابه الواقعة أمام والدها وعمتها وشقيق الطفلة.

وعلى إثر ذلك قامت باستدعاء شرطة النجدة واقتيادت المتهم إلى ديوان المركز، وحرر محضر بالواقعة برقم 581 لسنة 2021 إداري مركز المحلة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراها بحبسه 4. أيام والتجديد له .

اقرا ايضا: شهد طريق كفر الزيات طنطا إصابة ٣ اشخاص فى تصادم بين سيارة ملاكى وميكروباص على طريق كفر الزيات طنطا

حيث تلقى مدير امن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتصادم بين سيارة ملاكى وميكروباص بنطاق قرية ديما التابعة لمركز كفر الزيات فعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وتم فتح الطريق ونقل المصابين الى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة.

القبض على سائق هارب من حكم بالإعدام في بني سويفد

مصدر أمنى ينفى وجود توتر بين الأجهزة الأمنية والقضائية عقب حبس عدد من الصحفيين

حبس محامى وزوجته لإدخالهم مواد مخدرة لسجين بالغربية

اقرأ أيضا