موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية.. التفاصيل الكاملة لعودة الطيران السعودي الدولي

الخميس 18 مارس 2021 | 10:02 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

يبحث كثير من المصريين خلال الوقت الحالي عن أخبارأخبار عودة الطيران السعودي الدولي 2021؛ ونظرا لأنه يشغل بال كثير المصريين المهتمين بالسفر، وذويهم، نرصد خلال السطور التالية التاصيل الكاملة لموعد فتح الطيران بين مصر والسعودية.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

تصدر موعد فتح الطيران السعودي الجديد تريندات جوجل لمدة 5 أيام على التوالي؛

نظرا لارتباطه بالعديد من المصالح اليومية، سواء لأغراض العمل أو أغراض السياحة، كما و

تتصدر أخبار الطيران إلى السعودية الكويت قائمة عمليات البحث.

عودة الطيران السعودي الدولي 2021

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، خلال الأيام الماضية، عدد من القرارات الهامة الخاصة باتخاذ المملكة العربية السعودية 2021، والتي أبرزها قرار السماح بالسفر من وإلى المملكة وفتح كافة المطارات في السعودية بشكل كلي في 17 من شهر مايو المقبل من العام الجاري 2021.

عودة الطيران المدني السعودي

أوضحت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي في البيان الرسمي الصادرلها أنه تم وضع تعديلات خاصة بموعد السماح للقاطنيين في المملكة العربية السعودية بالسفر إلى الخارج ورفع العديد من قرارات تعليق رحلات الطيران الدولي بشكل كامل وفتح مطارات السعودية بحيث يكون التوقيت الحديث في تمام الساعة الواحدة من باكر الإثنين المقبل 17 مايو2021.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

وأرسلت الهيئة العامة للطيران المدني خطاب عاجل إلى كل شركات الطيران العاملة على أرض مطارات السعودية، إذ أشعرتهم بتغيير التوقيت الذي كان مقررا سابقا وهو 31 مارس 2021 إلى الموعد الجديد 17/5/2021؛ الأمر الذي يعطى مؤشرا جيدا على أنه لانية لتغيير موعد التأجيل مرة أخرى .

الطيران المدني السعودي

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، شدد على ضرورة وجوب الالتزام بجميع الضوابط والتعليمات الكاملة التي خصصتها اللجنة المعنية في اتخاذ التدابير الاحترازية، اللازمة لمنع انتشار كوفيد-19 في المملكة العربية السعودية، مستثنية من تنفيذ قرار السماح بالسفر والعودة الدول التي تقرر اللجنة تعليق السفر إليها أو القدوم منها بسبب انتشار (كوفيد-19) المستجد بها، خاصة في موجته الثانية التي شهدتها معظم دول العالم.

اقرأ أيضا