لافتة رومانسية تثير سخرية التواصل الاجتماعى بالمحلة (صورة)

الاربعاء 03 مارس 2021 | 03:43 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أثارت لافتة أعتذار رومانسية معلقة فى شارع شكرى القوتلى، التابعة لحى أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حالة من السخرية عبر وسيلة التواصل الإجتماعى " فيس بوك ".

وكانت لافتة مدون عليها " سامحينى انا غلطت فى حقك كتير بعترف بس أنتى قولتيلى متبعدش عنى وأفضل فى حضنى مهما حصل ووعدتك مش هسيبك طول عمري ومتمسك بوعدى لاخر يوم وعايش على أمل رجوعك " .

بينما أكد أهالى شارع شكرى القوتلى، أنهم فوجؤا أمس بوجود هذه اللافتة معلقة أعلى قطعة أرض فضاء بأحد الشوارع الجانبية، وبسبب سخرية من المعلقين على وسائل التواصل الأجتماعى تمت إزالتها، مشيرين أن هذه اللافتة تدل على حب كبير من الحبيب وهذه حرية شخصية طالما لا يوجد أى إساءة أو خروج عن العادات والتقاليد .

لافتة

اقرا ايضا: أعلنت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عن الأنتهاء من عمل المعاينات اللازمة بوحدتى نمرة البصل ومحلة حسن استعدادا لبناء مجمع أزهرى وإقامة ملعب تابع لمركز الشباب فضلا عن تجديد الوحدة البيطرية والجمعية الزراعية .

كان ذلك أثناء متابعة اعمال تنفيذ عدد من المشروعات الجاريه والخدمية بقرى مركز المحلة، حيث يتم استكمال اعمال تجهيز طريق ميت السراج - محلة القصب للرصف بعد رفع الطبقة القديمة لمسافة 1.5 كيلو متر، كما تواصلت اعمال رصف طريق المحلة - المنصوره القديم بدءا من كوبري المرور حتى مدخل طريق الرهبين وتم وضع الطبقه الثانيه بعد عمل البلدورات بمنتصف الطريق .

وفي نطاق الوحدة المحلية لصفط تراب، جاري تدعيم السحارة والتغطية الموازية أسفل ترعة القرشية ووضع مواسير بقطر 150سم، كما تم رفع كفائة أحدي محولات الكهرباء من 500 كيلو وات إلى 800 كيلو وات بالوحدة المحلية لبلقينا مع تحويل سلك الكهرباء الهوائي الضغط المتوسط إلى كابل أرضي بمنطقة الصفا .

يذكر أنه قد قامت الوحدات المحلية بمتابعه أداء الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس مركز المحلة، مع اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازيه، حرصا على صحة الطلبة.

أول تعليق من رئيس حى أول المحلة على لافتة "بطة مش ليك يا مرزوق

شاب يعتذر لوالدته بـ"لافتة" في الدقهلية: "أنا آسف يا أمي حقك عليا سامحيني"

متزعليش منى يا بيبو" .. زوج يعتذر لزوجته عبر لافتة معلقة بطنطا (

اقرأ أيضا