شاب يعيد حقيبة تحتوى على ٣٢٠ ألف جنيه لصاحبها بالغربية .. تفاصيل

الاربعاء 03 مارس 2021 | 01:06 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

حرص الشاب الأمين على إعادة حقيبة تحتوى على مبلغ ٣٢٠ ألف جنيه بعد أن عثر عليها أثناء عمله فى أحدى المولات التجارية الشهيرة بمدينة طنطا، بمحافظة الغربية.

خرج " على حسن " الذى يبلغ من العمر ٣٠ عام ليباشر مهام عمله كاشير فى الشفيت الصباحى بالمول التجارى الشهير كعادته، باحثا عن الرزق الحلال لا يعلم ما يخفيه القدر ليصبح فى يوم وليلة بطلا لأمانته وحسن تصرفه .

ويقول الشاب الأمين لـ " بلدنا اليوم "، أنه أثناء تفقده عددا من أقسام المول لمتابعة العمل قبل تسليم الشيفت المسائى وجد حقيبة سوداء اللون، حينها شعر بمسئولية كبيرة ولم يبالى ما بداخلها لشعوره بأنها أمانة يجب المحافظة عليها وأختبار من الله، وقرر أن يبحث عن صاحبها ليعيدها مرة أخرى.

وأضاف " على حسن "، أنه أعلن عبر مكبرات الصوت عن عثوره على حقيبة ولم يمر ١٥ دقيقة حتى حضر صاحبها، وفوجئ بوجود مبلغ ٣٢٠ ألف جنيه، حينها شعر بالرضا والفخر لما فعله، مؤكدا له صاحب الحقيبة أنه كان قد فقد الأمل فى العثور عليها، لافتا أنه قدم له الشكر والأمتنان الكامل لأمانته ومراعاته تسليم حقيبة النقود .

وأختتم الشاب حديثه، أنه فوجىء بنشر صورته على وسائل التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " وأنهالت تعليقات الشكر والأحتفال بما فعله وهو ما أثلج صدره وشعر بسعادة بالغة، لافتا أنه يحاول أرضاء الله ولا يقبل المال الحرام على أسرته وما حدث أمر طبيعى لابد من أنتشاره بين الناس .

الشاب الأمين

"والله ما فتحتها".. تفاصيل تسليم سائق حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها.. فيديو

النيابة تأمر بحبس عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة حقيبة بحدائق القبة

علاء عابد: التعديل الوزاري دماء جديدة في شرايين الحكومة لدفع عجلة الاقتصاد

اقرأ أيضا