"تعليم الإسكندرية" تتابع أعمال اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 05:01 مساءً
كتب : أمل ماضي

تابع الدكتور محمد سعد محمد مدير وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من فبراير ٢٠٢١، لليوم الثالث على التوالى أعمال لجنة اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، التي شكلتها الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور عضو من الادارة العامة للامتحانات، وعضو من الادارة العامة للشؤون القانونية.

وقد صرح الدكتور محمد سعد أن لجنة اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية بدأت أعمالها الأحد ، بمدرسة نبوية موسى الثانوية بإدارة وسط التعليمية، بإجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين من الإدارات التعليمية بالإسكندرية .

وفي سياق متصل أشار سعد إلى أن عدد المتقدمين من إدارة وسط التعليمية ١٧٦ متقدم، وعدد المتقدمين من إدارة الجمرك ٦ وشرق ٥٥والمنتزة ١٠٩غرب ٢٦ العامرية ١٠٢ البرج ١٢٢العجمى ٢٠٦ مطروح ١٦ متقدم .

هذا وتجرى المقابلات يوميا ابتداء من يوم الاحد الموافق ١٤ من فبراير ٢٠٢١ وحتى يوم الخميس الموافق ١٨من فبراير ٢٠٢١ .

وأكد "سعد" أن هدف وزارة التربية والتعليم دائماً هو توفير المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وأيضا توفير سبل الراحة للمراقبين .

كما حث وكيل تعليم الإسكندرية الحضور على ضرورة التعاون والتكاتف من أجل إتمام الامتحانات بشكل مثمر، مؤكدا على دور قيادات جميع أجهزة المحافظة الأمنية والصحية وكذلك رؤساء الأحياء للتعاون لتنفيذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب وتأمين دخول وخروج الطلاب، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، لاتمام الامتحانات بشكل يرضى الطلاب وأولياء أمورهم. لافتا أنه تم إتباع وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا أثناء المقابلات.

موضوعات ذات صله:

غضب المثقفين بسبب غلق مسرح قصر ثقافة المحلة ومسئول يرد

انتحار شاب شنقا داخل شقته في المحلة

وزير الزراعة ومحافظ مطروح يفتتحان مركز بحوث الصحراء بعد تطويرة

اقرأ أيضا