نجم الزمالك يقترب من الجونة

السبت 16 يناير 2021 | 10:29 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشف مقدم برنامج زملكاوي المذاع عبر قناة الزمالك خالد الغندور، أن الجونة طلب من الزمالك ضم كريم بامبو لاعب خط وسط الفريق، من أجل الاستفادة من خدماته الفنية.

وقال الغندور، أن النادي يدرس العرض ولم يحسم قراره، على أن يكون القرار بناء على توجيه البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفنى للفريق.

وفي نفس السياق حرص نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد سيد "زيزو" على توجيه رسالة لمصطفى فتحي المنتقل حديثا لفريق سموحة السكندري في إعارة لمدة 6 أشهر خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر زيزو استوري عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لمصطفى فتحي معلقا: ربنا معاك وتبقى خطوه كويسة وترجع تمتعنا من تاني.

زيزو

ونجح مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر في استعارة مصطفي فتحي صانع ألعاب الزمالك لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم لتدعيم صفوف الفريق .

جاء ذلك لتدعيم مركز صانع الألعاب الذي اشتكي أحمد سامي المدير الفني للفريق كثيرا بسبب النقص العددي في هذا المركز بعد رحيل ناصر ماهر لصفوف النادي الأهلي

ورحب أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بمصطفى فتحي لاعب الزمالك عقب الانضمام لصفوف الموج الأزرق.

اقرأ أيضا