رئيس مدينة سمنود يزور الطفلة "حنين" صاحبة واقعة الحرق داخل حضانة (صور)

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 11:26 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قام محمد أبو سليم رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية بزيارة الطفلة حنين فى منزلها صاحبة واقعة حرقها من قبل معلمة بأحدى الحضانات الخاصة بقرية ميت عساس.

وأكد رئيس مدينة سمنود، أنه الزيارة هدفها الأطمئنان على الطفلة وأبلاغ أسرتها متابعة محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى لحالتها وأصدار تعليماته لمديرية التضامن الاجتماعى باتخاذ اللازم.

كان قد كشف والد الطفلة " حنين " فى وقت لاحق عن التفاصيل الكاملة فى واقعة قيام معلمة بحرق نجلته داخل أحدى الحضانات الخاصة بقرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية.

وقال رشاد متولى والد الطفلة لـ " بلدنا اليوم "، إن حنين وشقيقتها عادت من الحضانة متأخرة فى هذا اليوم على غير عادتها، ولاحظت والدتها علامات الخوف والفزع عليها فأكدت لها أن المعلمة وتدعى " ه. ال " قامت بلسعها بأستخدام سكينة ساخنة وضعتها على النار وأحرقت بها يديها .

وأضاف، قامت والدتها بالذهاب إلى المعلمة وأخبرتها أنها كانت تعاقبها لأنها تبولت على نفسها وضربت شقيقتها والأمور تتطورت غصب عنها ثم عاودت وأنكرت قيامها بالفعل وأدعت أن نجلتها وهى زميلة لحنين فى الحضانة من قامت بحرقها .

وأوضح والد الطفلة حنين، أن نجلته مصابة بحروق فى اليد اليمنى واليسرى وتتلقى العلاج الأن بالمنزل وحالتها النفسية سيئة بسبب خوفها من عودتها الحضانة مرة أخرى .

ومن جانبها نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية فى القبض علي المعلمه المتهمة بحرق الطفلة "حنين" بواسطة سكين ساخنة فى يديها .

وقد تنازلت أسرة الطفلة عن البلاغ المقدم ضد المعلمة بسبب أنها مريضة سكر وحامل فى أخر شهر وتنتظر مولودها فى أى وقت .

وأكد مصدر داخل نيابة مركز سمنود ، أن المدرسة أحست ببوادر الحمل وكانت أن يغشى عليها، مما أدى إلى رأفة أهل الفتاة وتنازلهم عن المحضر .

رئيس مدينة سمنود يزور الطفلة حنين

رئيس مدينة سمنود يزور الطفلة حنين

رئيس مدينة سمنود يزور الطفلة حنين

رئيس مدينة سمنود يزور الطفلة حنين

طفلة تروي تفاصيل حرقها بسكين ساخنة بالغربية.. شاهد

بواسطة "سكين".. القصة الكاملة لحرق طفلة بالغربية

تنازل أسرة الطفلة "حنين" عن البلاغ ضد المعلمة الحضانة بالغربية