محافظ مطروح يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 02:35 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مواعيد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول، للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية الفنية للعام الدراسي 2020/2021، والتي تبدأ في 10 يناير وتنتهى فى الأسبوع الأول من فبراير القادم، مشدداً على متابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الاحترازية، حفاظا على سلامة الطلاب والمراقبين من إنتشار فيروس كورونا وتوافر أدوات التعقيم والتطهير مع التشديد على ارتداء الكمامات، مع توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين خلال فترة الامتحانات، ومراعاة أيام الإجازات الرسمية للأخوة المسيحين خلال فترة الامتحانات .

جداول الامتحانات الابتدائي والإعدادي بمطروح

وأوضح الاستاذ عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أن المرحلة الابتدائية للتعليم المجتمعى تبدأ يوم 10 يناير و الإبتدائي العام يوم 12 يناير ، أما بالنسبة للمرحلة الإعدادية فتبدأ من يوم13يناير للصفين الأول الإعدادي ، ومن 30 يناير للصف الثالث الإعدادي .

جداول الامتحانات الابتدائي والإعدادي بمطروح

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن امتحانات المدارس الفنية فتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني، في الثالث عشر من شهر يناير .

جداول الامتحانات الابتدائي والإعدادي بمطروح

كما شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، علي اسعداد جميع المدارس والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقاية، وتوفير كل سبل الرعاية الطبية لراحة الطلبة .

جداول الامتحانات الابتدائي والإعدادي بمطروح

أقرأ المزيد:

محافظ مطروح ونائبه يفتتحان أول مركز رعاية لأطفال التوحد

بالصور .. محافظ مطروح يشهد فاعليات العيد القومي الـ 105 بموقع معركة وادي ماجد

اقرأ أيضا