محمد سامي يرد على هجوم "العدل" بشأن مسلسل "لؤلؤ" (تفاصيل)

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 02:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

رد المخرج محمد سامي على الانتقاد الذي وجه له، من قبل المنتج محمد العدل، بسبب وضع اسم محمد سامي على أفيش مسلسل "لؤلؤ"، كمشرف على الإخراج.

وقال محمد سامي، خلال لقائه ببرنامج "إنسايدر بالعربي": "ممكن يكون مخدش باله، أو ملتفتش إن دي حاجة موجودة في العالم كله، ودي حاجة موجودة في مسلسلات كتير في العالم، وحاجة كمان حصلت في مصر قبل كده، وحقه ينتقد براحته، وأنا مش هقدر أرد على دكتور محمد، وهو على راسي".

وكان محمد العدل، قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الشغلانة بيتعمل لها قواعد جديدة، مش بتاعتنا، إشراف على السيناريو ماشي، لكن على الإخراج اللي هو إزاي، يا إحنا عايشين في الزمن الغلط، يا إحنا الغلط وهما الصح".

مسلسل "لؤلؤ" من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه كل من "نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، إدوارد، هايدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل".

اقرأ ايضاً..

تفاصيل جديدة حول إصابة مديرة أعمال أنغام بـ كورونا.. والفنانة تكشف وضعها الصحى

بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تحيي ذكرى ميلاد الكاتب عبد الحي أديب

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على إحياء ذكرى ميلاد الكاتب الكبير عبد الحي أديب، والتي تحل اليوم الثلاثاء، ونشرت صورًا لمجموعة من بوسترات أفلامه، معبرة عن فخرها به.

وشاركت رانيا يوسف، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: "اليوم يمر ذكرى ميلاد الكاتب الكبير عبد الحي أديب، الكاتب الذي انطلقت مسيرته إلى نصف قرن، جمع بين الكلاسيكية والحداثة، وقدم لنا أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، والتي نتذكر منها الكثير، حتى اليوم وغيرها من الأفلام، التي شكلت وجدان الكثير من الجمهور العربي".

وعبد الحي أديب يُعد أحد أهم كتاب السيناريو في السينما المصرية، واحتضنت مدينة المحلة الكبرى لحظة ميلاده في ديسمبر 1928، وعمل في بداياته كمساعد مخرج ليوسف شاهين، كما رافق الكاتب الكبير أبو السعود الإبياري، ووصلت كتاباته إلى 200 سيناريو أولها "باب الحديد" عام 1958، وآخرها "ليلة البيبي دول" عام 2008، ورحل عن عالمنا في 10 يونيو 2007.