بعد أسبوع من الإفراج عنها.. فتاة فوتوسيشن سقارة تستفز الجمهور بجلسة تصوير

السبت 12 ديسمبر 2020 | 04:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الموديل سلمي الشيمي جلسة تصوير مثيرة جديدة، لها بعد جلسة منطقة سقارة الأثرية.

وظهرت سلمي الشيمي، في جلسة التصوير الحديثة، مرتدية فستان سواريه جريئا، وشعرها الطويل المنسدل على الكتفين، ومكياج كثيف.

وعلقت سلمي الشيمي على الصور: "لاموني كل اللي غاروا مني".

كانت الموديل سلمى الشيمي، صاحبة جلسة تصوير الزي الفرعوني بسقارة، قالت إن عددا كبيرا من الشباب تقدم لطلب يدها للزواج فور ظهورها عبر جلسة التصوير الأشهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

وفي سياق أخر، كشفت سلمى الشيمي صاحبة فوتوسيشن معبد سقارة المثيرة للجدل، عن كواليس جلسة التصوير التي قامت بها في المعبد الأثري، مضيفة: "أنا مصدومة من اللي حصل ومكنتش متخيلة أن الموضوع يوصل لكده".

وقالت «الشيمي» خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «MBC مصر» : «أنا دفعت تذكرة دخول معبد سقارة ودفعت مبلغ 1500 لشخص تصريح تصوير فوتوسيشن مثل اي فنانة او ممثلة.

وأضافت صاحبة فوتوسيشن معبد سقارة، أنها لم تأخد تصريحا من الحارس، ولكن لا تعرف سبب القبض عليها، موضحة أنه أفرج عنها من النيابة بكفالة 500 جنيه والقضية لا تزال مستمرة للتصوير بدون تصريح.

وأوضحت أنها حريصة على تصويرها لـ «فوتوسيشن» من فترة لأخرى لانه جزء من عملها كعارضة أزياء، منوهة إلى أن هناك رد فعل غير طبيعي من الدول العربية والأجنبية بسبب إعجابهم بجلسة التصوير في معبد سقارة.

وأشارت إلى أنها عملت عارضة أزياء في مرحلة الثانوية سواء المصرية أو العربية، مشيرة إلى أنها فتاة مصرية مثل اي فتاة مصرية بدأت في عرض الملابس وهي طفلة عمرها 9 سنوات، ودخلت المجال عن حب، ومثلها الأعلى الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة إخلاء سبيل فتاة فوتوسيشن الاهرامات سلمي الشيمي والمصور حسام محمد بكفالة ٥٠٠ جنيه لكل منهما.

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة باشرت التحقيقات فى واقعة فتاة سيشن الأهرامات "سلمى الشيمي" التي أجرت جلسة تصوير بالزي الفرعوني في منطقة سقارة.

سلمى الشيمي تكشف كواليس فوتوسيشن سقارة المثيرة للجدل

بتجيلي في الأحلام.. سامح صفوت يكشف كواليس علاقته بماما مايسة (فيديو)

https://www.facebook.com/salma.elshime/posts/2848241752127727

https://www.facebook.com/photo/?fbid=2848236348794934&set=a.1398365580448692