أول ظهور لرامي وحيد بعد نجاته من حادث سير (صور)

الخميس 10 ديسمبر 2020 | 08:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في أول ظهور له، بعد نجاته من حادث سير أمس، حضر الفنان رامي وحيد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42.

وقال وحيد خلال لقاءه مع قناة "Dmc" على هامش فعاليات الختام، إنه كان حريصًا على حضور كافة الأفلام على مدار الـ8 أيام الماضية منذ انطلاق هذه الدورة، مشيدًا بفيلم الافتتاح "The father"، وفيلم "عاش يا كابتن": رائع.

وسبق، ونشر وحيد، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مظهرًا الضرر الذي لحق بسيارته، وعلق قائلًا: "الحمد لله أنا وأمي بخير ومحصلناش حاجة".

رامي وحيد

ومن جانب أخر نشر وحيد، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مظهرًا الضرر الذي لحق بسيارته، وعلق قائلًا: "الحمد لله أنا وأمي بخير ومحصلناش حاجة".

وسبق، أعرب رامي وحيد عن سعادته بوجوده في مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ42 المقامة في دار الأوبرا المصرية، مشيدًا بتنظيم مهرجان القاهرة في ظل فيروس كورونا، وتشديدهم على التباعد في المسافات، قائلًا: “أنا فرحان بيه جدًا كان أول يوم فيه مشاكل، دلوقتي الناس عندها وعي أكتر، فرحان إن إحنا عندنا مهرجان شيك كده وبالحضور الكبير ده”.

وحول رأيه عن أفلام الرعب، خاصةً أنه حرص على حضور العرض الأول لفيلم "عمار"، أردف: "بصي أنا مبخفش ودي المشكلة، نفسي حاجه تخوفني، فداخل اتفرج ولو الموضوع بيتعمل بحب وبصدق، المشاعر بتوصل للناس، أنا جاي النهارده اتفرج وأنا عارف إن محمود كامل مخرج عنده عمق، ومخرج مهم أتمنى الفيلم يكون مستواه جيد".

وفي سياق آخر، كشف رامي وحيد أنه بدأ استعداداته لمسلسل في الفترة الحالية، ينتمي لفئة الأكشن، مكون من 15 حلقة.

A post shared by Rami Wahid (@theramiwahid)

اقرأ ايضاً...

سمية الخشاب: فخورة بالقاهرة السينمائي.. وأتمنى فوز هذا العمل (تفاصيل)