الإسماعيلي: نفاوض لاعبين من الأهلي.. وهذا اللاعب ليس للبيع

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 02:40 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، موقف الدراويش من التفاوض مع ثنائي الأهلي أليو بادجي وأحمد الشيخ، وصالح جمعة لاعب القلعة الحمراء السابق.

وتوصل صالح جمعة، لاتفاق مع مسؤولي الأحمر، أمس الاثنين، لفسخ عقده بالتراضي والرحيل بشكل نهائي، كما خلت القائمة المحلية الأولى للأهلي من أحمد الشيخ وأليو بادجي.

وتلقى الشيخ عرضا لضمه من أحد أندية الدوري الفنلندي، كما يملك عدة عروض محلية في مقدمتها بيراميدز، فيما بات السنغالي أليو بادجي على بعد أمتار قليلة من الانتقال لصفوف أميان الفرنسي.

كما يملك بادجي عرضين آخرين أحدهما من الدوري البولندي، وآخر من دوري الدرجة الثانية الإسباني، وهما خياران متاحان أمام اللاعب حال لم يتوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي.

وقال علاء وحيد في تصريحات إذاعية، عبر "راديو مصر": "نفاوض بالفعل بعض العناصر من الأهلي، والقرار النهائي في يد لجنة التعاقدات بالإسماعيلي".

وعن موقف عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق من الانتقال للأهلي، قال: "لا يوجد أي مفاوضات رسمية من جانب النادي الأهلي لضم عبد الرحمن مجدي".

وواصل المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي: "كما نرفض رحيل مجدي في صفقة تبادلية، ونرفض أيضا بيعه، حيث قمنا بقيده في القائمة الأولى للفريق".

وعلق على تصريحات محمد الطويلة رئيس النجوم، بشأن عدم قيد صفقات الإسماعيلي الجديدة، قائلا: "سوف نقيد الصفقات بشكل طبيعي بعد أن قمنا بالطعن على الحكم، ولن نجد أزمة في قيد الصفقات الجديدة".

موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر

شوبير يتعجب من وجود شيكابالا بقائمة الزمالك ضد الطلائع.. وسر رحيل صالح عن الأهلي