"نحافة ملحوظة".. عبير صبري تستعرض خسارة وزنها بجلسة تصوير جديدة

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 08:47 مساءً
كتب : آية محمود

خضعت الفنانة عبير صبري لجلسة تصوير جديدة، بإطلالة جذابة.

ونشرت عبير صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت وهي أنحف بعدما خسرت عدد من الكيلوجرامات من وزنها، مرتدية تنورة من التول طويلة من الخلف بذيل وقصيرة فوق الركبة من الأمام، على جاكيت وقبعة وحذاء برقبة طويلة من الجلد، الإطلالة من تنسيق إيهاب عدلي.

وكانت آخر أعمال عبير صبري، مسلسل "خيانة عهد" الذى عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وحصلت من خلاله العديد من الجوائز، والعمل من بطولة كل من النجمة يسرا وحلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

في سياق سابق، حرصت الفنانة عبير صبري على استعادة ذكريات فترة المراهقة.

ونشرت عبير صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لها قبل نحو 30 عاما مضت في مرحلة الشباب، وتحديدا في سن 19 عاما، وعلقت كاتبة: "وأنا عمري 19.. ما شاء الله.. فين الأيام الحلوة دي".

يذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم يسرا وجومانا مراد وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول أم تدعى عهد وتعمل صاحبة مصنع ملابس وتتعرض لعديد من الأزمات في حياتها وابنها أيضا.

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو