إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الحر

السبت 28 نوفمبر 2020 | 10:53 صباحاً
كتب : علي عرفات

تعرض 6 أشخاص للإصابة إثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الحر بدائرة قسم قها بمحافظة القليوبية بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين الى المستشفيات المختصة ورفع السيارة من عرض الطريق وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد مدير العامة لمرور القليوبية يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الحر بدائرة قسم قها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين انقلاب السيارة رقم "6483 م و ا"، بعرض الطريق بسبب السرعة ونتج عن الحادث إصابة 6 من مستقلى السيارة بإصابات بين جروح وخدوش فيما عدا حالة واحده لمصاب دخل فى غيبوبه نتيجة الحادث ويدعى "خالد.خ" بالمعاش.

وعلى الفور تم نقل جميع المصابين للمستشفى ورفع السيارة وفتح الطريق امام السيارات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي السياق، تعرض شاب للإصابة بطلق ناري، اليوم السبت، بمنطقة البحري قمولا مركز نقادة جنوبي محافظة قنا، وتم نقله إلى مستشفى طوخ التكاملي.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد إصابة شاب بطلق ناري وتحويله إلى المستشفى، وتكثيف الإجراءات لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن إصابة "الحسيني.ع"، 18 عاما، مصاب بطلق ناري في الحوض، من البحري قمولا نقاده، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرات النيابة العامة لتولي التحقيقات ونقل المصاب لمستشفى طوخ.

إقرأ أيضًا..

العناية الإلهية تنقذ "رضيع" من أسفل عجلة سيارة

" طلب من زوجته ربطه بحبل خلال ممارسة العلاقة الزوجية فخنقته بإيشارب".. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل زوجها بالجيزة