مصطفي زمزم: صناع الخير وعدت بصرف راتب شهري بالتنسيق مع "التضامن" لسيدة المطر

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 09:13 مساءً
كتب : رحاب الخولى

نشر مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، منشورا عبر صفحته الشخصية الفيسبوك، أكد فيه أن فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعي تواصل فعليا مع سيدة المطر، التي تداولت صورتها عبر السوشيال ميديا.

وأضاف من خلال منشوره، قائلا: " نحن في صناع الخير وعدنا بإجراء اَي عملية جراحية ومرتب شهري باْذن اللهً، مشيرا إلى أنه وجاري التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي ".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة مصرية قهرتها الأمطار لتبحث عن لقمة العيش وهى تحاول بيع الترمس، تحت الأمطار وسط تجمعات المياه، متناسية الأرصاد الجوية لمواجهة التنينوموجات البرد.

ولاقت الصورة مئات التعليقات عقب انتشارها عبر الجروبات النسوية على صفحات فيسبوك .

الأمر الذي على غراره، تم التواصل مع فريق التدخل السريع، الذي أكد أنه توجه على الفور لانتشال تلك السيدة، ومنذ صباح اليوم كثف الفريق جهوده البحث عن السيدة، بناء على توجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي بالاستجابة للحالات الانسانية.

جدير بالذكر أن الفريق يتلقى شكاوى وبلاغات انتهاكات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والأشخاص فاقدي الرعاية والمأوى والحالات الإنسانية على الخط الساخن ١٦٤٣٩، وعلى الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء ١٦٥٢٨، وعلى حسابات وزارة التضامن الاجتماعي بمواقع التواصل.

اقرأ أيضا