اخلاء سبيل مرشحة مجلس النواب من تهمة تسهيل الدعارة

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 07:23 مساءً
كتب : دينا سليمان

أخلت النيابة العامة سبيل محامية كانت مرشحة لمجلس النواب، بعد اتهامها بتسهيل الدعارة واستغلال الفتيات وتهديدهن بصورهن.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المحامية في مارس الماضي بعد تقديم طالبة جامعية، بلاغين ضد المحامية أحدهما تتهمها فيه بتسهيل الدعارة واستقطاب الفتيات لممارسة الرزيلة مع أثرياء عرب، والآخر ضرب .

وقالت الطالبة إن المحامية استدرجتها وأقامت معها صداقة ومن ثم حصلت على صور من هاتفها خلسة وهددتها بنشرهم على مواقع التواصل إذا لما تجلب لها فتيات لممارسة الدعارة مع أثرياء عرب.

وكان محامي الطالبة قال في شكواه، إنه من بين الأعمال هو ابتزاز راغبي المتعة الحرام وتصويرهم وتهديدهم بتلك الصور والفيديوهات ولم تقف عند هذا الحد بل بل قامت باستغلال موكلته وأخريات لاستقطاب الأثرياء العرب لممارسة اللواط مع من هم صغار السن بكافة الطرق الاحتيالية مقابل الأموال.

في سياق آخر تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة اقدام فتاة بإلقاء نفسها من الطابق العاشر من أحد العمارات الكائنة بنطاق منطقة بولاق الدكرور التابعة لمديرية أمن الجيزة، بعد مشاجراتها مع سيده وفتاة أخرى.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة تعمل في الدعارة وتشاجرت مع السيدة التي تعمل "قوادة" لإستقطاب الرجال والفتيات للعلاقات المحرمة من أجل جمع الأموال، وأنه عقب المشاجرة قامت السيدة بغلق باب الشقة على المجنى عليها.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بسقوط فتاة من الطابق العاشر في ميدان الساعة بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبجمع التحريات والمعاينة اتضح أن الفتاة تقطن رفقة أخرى في شقة بالطابق العاشر، وتبين أن للفتاتين معلومات جنائية متعلقة بالآداب العامة، كما أن واقعة الانتحار حدثت بعد مشاجرة نشبت بينهن استخدمت فيها القوادة “موس” وأصابت الفتاة.

وعثر الأمن على الفتاة الأخرى داخل غرفة في الشقة، وأقرت بتفاصيل الواقعة وتم القبض على القوادة التي أغلقت باب الشقة على الفتاتين قبل مغادرتها الشقة.

اقرأ ايضا..

بطل "مذبحة حدائق الأهرام" يكشف أسباب صادمة عن ذبح شقيقه وأمه