زوجة تامر عاشور تعلق على حكاية "ربع قيراط": "نفس البجاحة"

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 06:01 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت سمر أبو شقة، زوجة المطرب تامر عاشور، متابعيها، صورة لـ شخصية "سارة" التي قدمتها الفنانة سناء يوسف، في حكاية "ربع قيراط" ضمن حكايات "إلا أنا"، لتجسيدها شخصية الزوجة الثانية ووصفها بـ"الحرباية".

ونشرت سمر الصورة، عبر خاصية الاستوري على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من مشهد يجمع ريهام عبد الغفور وسناء يوسف في "ربع قيراط":"الشخصية دي موجودة بجد نفس التمثيل، ونفس البجاحة، ثانية كده والله نفس الشبه".

زوجة تامر عاشور على انستجرام

وكانت كشفت زوجة المطرب تامرعاشور سمر أبو شقة عن إصرارها على الطلاق من عاشور بعد انفصالهما منذ عام ونصف، وقامت سمربالرد على أسئلة متابعيها التى تناولت علاقتها بزوجها تامر عاشور عبر الاستورى الخاص

وتبين من ردود سمر على محبيها إنها مصرة على الطلاق كما أكدت أن الحياة بينهما أصبحت مستحيلة، وعازمة منذ فترة على الطلاق كما أكدت أن كل شخص يعيش في مكان أخر ولا يعيشان سوياً.

وأشارت سمر أن الحب ينهية موقف واحد وهى تحاول الطلاق منذ عام ونصف، كما تلقت سؤال أنه خطب وقالت للأسف حصل وأنا على ذمته ، موضحة أنها لم تستطع الحصول على الطلاق حتى الأن.

وكانت سمر أبو شقة انفصلت عن زوجها بعد شهر واحد من زواجهما، لعدم وجود تفاهم بينهما في عام 2017، ورجعا مرة أخرى منتصف عام 2018 حينما حضر عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف وظهرا معًا، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أيام، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته على ملكة جمال مصر دارين حلمي، والتي انفصل عنها أيضًا مرتين.

‎صورة‎‎صورة‎‎صورة‎

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو