الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مرتكب واقعة مقتل طفلة بالدقهلية

الجمعة 13 نوفمبر 2020 | 01:43 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية في ضبط مرتكب واقعة مقتل طفلة بالدقهلية بغرض السرقة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنزلة بمديرية أمــن الدقهلية من (عامل - مُقيم بدائرة المركز) بغياب كريمته، تبلغ من العمر 4 سنوات، عقب خروجها للهو أمام العقار محل إقامتها والعثور على جثتها داخل جوال بعقار تحت الإنشاء "مجاور للعقار محل إقامتها".

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالدقهلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (مزارع، مُقيم بعقار مجاور للعقار محل إقامة الطفلة المجنى عليها).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة قرطها الذهبى، تم بإرشاد المتهم المذكور ضبط القرط المستولى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق أخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل بالجيزة وضبط مرتكبة الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (سائق - مُقيم بالعمرانية) بعثوره على جثة شقيقته "ربة منزل" بالشقة محل إقامتها بعقار كائن بدائرة القسم ملفوف حول رقبتها قطعة من القماش "إيشارب" ولا توجد بها إصابات ظاهرية وسرقة (مصوغاتها الذهبية- هاتفها المحمول) وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع منافذها.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (ربة منزل - مُقيمة العمرانية).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وضبطها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة، وقررت أنه نظراً لإرتباطها بعلاقة صداقة بالمجنى عليها وعلمها بإمتلاكها لمصوغات ذهبية عقدت العزم على قتلها وسرقتها وبتاريخ الواقعة توجهت إلى منزلها وعقب دخولها باغتتها وقامت بخنقها من الخلف بإستخدام الإيشارب الملفوف حول رقبتها فأودت بحياتها وإستولت على المسروقات وفرت هاربة.

تم بإرشاد المتهمة المذكورة ضبط جميع المسروقات لدى مالكى محلين (مصوغات ذهبية - هواتف محمولة) ومبلغ مالى من متحصلات بيع المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضًا..

12 فيديو إباحي.. تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على موظف يستغل زوجتيه في الدعارة

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو