مارست الزنا.. تغريم زوج 50 ألف لضربه زوجته الخائنة

الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 12:24 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أصدرت محكمة بأبوظبي حكما بإلزام رجل بدفع 50 ألف درهم تعويضاً لـ زوجته عرفيا، لضربها بسلك شاحن كهربائي، وإطفاء سجائر في جسدها.

وكانت المدعية قد أقامت دعوى قضائية اتهمت فيها المدعى عليه بالاعتداء الجسدي عليها، بيده ورجله، وسلك شاحن كهربائي. وضرب وجهها بالطاولة، وإطفاء سجائر في جسدها.

وأقر المدعى عليه بالاعتداء على الشاكية، مبررا اعتدائه عليها بأنها أدخلت شخصاً إلى غرفة الفندق التي يقيمان فيها، ومارس الزنا معها.

تابع ايضًا:

ممثلة أفلام إباحية تهدد ترامب بنشر صور عارية له

فى الساعات الماضية كشفت صحيفة « ديلي ميل » البريطانية، بأن السيدة الأولى الأمريكية ترامب .aspx'> ميلانيا ترامب تنوي طلب الطلاق من زوجها دونالد ترامب عقب انتهاء فترة ولايته.

وذكّرت الصحيفة في تقرير نشرته بحسب روسيا اليوم- بأنباء سابقة مفادها أن ميلانيا انفجرت بالبكاء، بعد الإعلان عن فوز زوجها في انتخابات عام 2016 وقال أحد أصدقائها حينها إنها لم تتوقع أبدا انتخابه رئيسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة الأولى الأمريكية تريثت خمسة أشهر قبل الانتقال من نيويورك إلى واشنطن للانضمام إلى زوجها هناك، تحت ذريعة اكتمال نجلهما بارون دراساته في المدرسة.

لكن كبيرة مستشاري ترامب .aspx'> ميلانيا ترامب سابقا، ستيفاني وولكوف، قالت، حسب " ديلي ميل "، إن السيدة الأولى كانت تتفاوض خلال تلك الفترة على اتفاقية ما بعد الزواج تضمن حصول بارون على حصة متساوية في ثروة والده.

وادعت وولكوف أن لدى دونالد و ترامب .aspx'> ميلانيا ترامب غرفتي نوم منفصلتين في البيت الأبيض ولم يعد زواجهما سوى صفقة.

ومن جانبها، زعمت مستشارة ترامب السابقة، أوماروسا مانيغولت نيومان، أن الزواج الذي استمر 15 عاما قد انتهى بالفعل، قائلة: «تحسب ميلانيا كل دقيقة قبل تركه منصبه ما سيمكنها من طلب الطلاق».

وقد هددت ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية – اللبنانية الأصل – مايا خليفة ، الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب بنشر صور عارية له ما لم يرفع حظر السفر الذي تم فرضه في عام 2019، والذي يقيد السفر إلى الولايات المتحدة من عدة دول، من شرق وشمال إفريقيا.

ونشرت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما مقطع فيديو على إنستجرام برسالة تهديد للرئيس دونالد ترامب. وتظهر فيه وهي ترتدي قناعا طبيا وبيجامة بالقرب من البيت الأبيض لتسخر من الرئيس الجمهوري المنتهية ولايته.

وفي التعليق على الفيديو المنشور، أشادت خليفة، واسمها الحقيقي “سارة جو شمعون” بسكان واشنطن العاصمة لدعمهم الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات التي فاز فيها على دونالد ترامب.

في منشور آخر على تويتر ، كتبت ممثلة الاباحية عن أملها في أن يتم استبدال ترامب قريبًا بـ جو بايدن. قائلة “يجب أن تصل الشاحنات المتحركة في أي يوم الآن”.

وبعد فترة قصيرة في تمثيل الافلام الإباحية، جعلتها واحدة من أشهر الأمريكيات في هذا المجال. كما انخرطت مايا خليفة في مجال الرياضة لتظهر كـ معلِّقة ومدونة فيديو.

وفي الآونة الأخيرة ، بدأت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا حملة ضد شركات أفلام الكبار. والتي تدعي استغلال الفتيات الصغيرات. كما أنها شاركت في جمع التبرعات لضحايا انفجار بيروت المدمر في أغسطس.

تابع ايضًا:

ابنى ضربني.. رجل في دعوى ضم حضانة

حملة جو بايدن تحث وكالة اتحادية على الموافقة على الانتقال الرسمى للسلطة