لهذا السبب .. تفاصيل إصابة ربة منزل وأطفالها بحروق نارية في سوهاج

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 11:05 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى سوهاج الجامعي، بوصول ربة منزل و3 أطفالها بإصابات بحروق نارية من الرجة الثالثة بنسبة 36% إلى 57% متفرقة بالجسم، إثر تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز في منزلهم بمركز البلينا في محافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول كلًا رمن:"شيرين. ق. م"، 23 عامًا، ربة منزل، وتُقيم بدائرة المركز، وأنجالها الثلاث "حنين. م. ع"، 6 سنوات، و"آية. م. ع"، 3 سنوات، و"محمد. م. ع"، عامًا واحدًا، مُصابين بحروق نارة مُتفرقة بالجسم.

وبالانتقال والفحص وبسؤال شقي والد الأطفال المدعو "رمضان. ع. م"، 32 عامًا، عامل، ويُقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء قيام زوجة شقيقه بإعداد الطعام بالمنزل حدث تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز في وجود مصدر حراري، ما أدى إلى اشتعال النيران بالمنزل، نتج عنهم إصابتهم المنوه عنها.

في سياق آخر أصدرقاضى المعارضات بمحكمة قصر النيل، قرارًا بتجديد حبس شخص وسيدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة الترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت، ولذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة الترويج للأعمال المنافية للآداب.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة مفادها قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب والتواصل معهم من خلال العديد من البرامج والتطبيقات والمحادثات النصية بالاشتراك مع إحدى السيدات نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى" الأمن الوطنى – الأمن العام " مديرية أمن القاهرة، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات تم ضبطهما، وبرفقتهما "4 سيدات"، وبمواجهة المتهمين اعترفا بمزاولة نشاطهما المؤثم فى الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب بقصد تحقيق مكاسب مالية، وأضافا باستغلال الـ "4 سيدات" فى الأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالى، وبمواجهتهن أيدن ما جاء بأقوال المتهمان، فضلًا عن ضبط "هاتفين محمول" مع المتهم، بفحصهما تبين احتوائهما على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطه الآثم، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ ايضا

73 فيديو إباحي.. أول ظهور لـ بطلة كفر الشيخ داخل المحكمة| شاهد

حقيقة فيديو حرق سيارة مرشح مجلس النواب بالدقهلية