أزمة تُهدد حلم البنك الأهلى باللعب في دوري الأضواء

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 07:12 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد المهندس محمد الواضح المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنى سويف بأنهم خاطبوا اتحاد الكرة لإجراء مباراة فاصلة علي الصعود للدورى الممتاز .

وقال الواضح " هناك خرق للائحة دورى القسم الثانى بإلغاء الهبوط ، وهي نفس اللائحة التى منحت فريق البنك الأهلي الأحقية في الصعود للدورى الممتاز بسبب المواجهات المباشرة بين الفريقين ".

وأضاف "مسئولي مجلس إدارة النادي برئاسة علي سليم قد قررت إرسال خطابا رسميا لإتحاد الكرة للمطالبة بمباراة فاصلة أو الإستناد لفارق الأهداف بين الفريقين ".

وأتم حديثه قائلاً " حال لم نحصل علي حقنا سنصعد للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ،لضمان أحقيتنا بالصعود للدورى الممتاز".

فندق 2 فبراير يستضيف منتخب مصر في توجو

يستضيف فندق ٢ فبراير منتخب مصر في توجو؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة بين المنتخبين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن ناحية أخرى كشف مصدر في اتحاد الكرة أن الفندق يبعد مسافة ٢٥ دقيقة تقريبًا عن ملعب مواجهة الفريقين في العاصمة التوجولية لومي.

بالإضافة إلى عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري اجتماعًا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية لمناقشة الترتيبات والاستعدادات الكافة للمرحلة المقبلة، ذلك في إطار تحضيراتهم لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي ١٤ و ١٧ نوفمبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

من المعروف أن حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الطاقم الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

إقرأ أيضـــــــــــــاً..

صدمة في فريق الزمالك قبل مباراة الرجاء المغربي

عبد الحفيظ يطمئن على حالة اللاعبين المصابين

اقرأ أيضا