برسالة غرامية.. آيتن عامر تتغزل فى زوجها محمد عز العرب

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 01:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الفنانة آيتن عامر، صورة جديدة بصحبة زوجها محمد عز العرب، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خلال مشاركتهم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وظهرت آيتن عامر، في الصورة بإطلالة رومانسية برفقة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وعلقت: "مش هو لوحدة اللى محظوظ ، انا محظوظة بوجوده فى حياتى اكتر منه بكتير ♥️" ، ونالت الصورة على إعجاب الجمهور.

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

وشاركت أيتن عامر، مؤخرا في بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

وفي إطار أخر، شارك الفنان أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تدوينة ساخرة أثارت ردود فعل كبيرة من قِبل متابعيه.

معلقآ فهمي: "إن شاء الله هروح مهرجان قريب وربنا يكرمني ورباط جزمة "هنا" يتفك مثلا وأوطي أربط لها الجزمة عشان يتقال عليّا كيوت وقد إيه جميل".

وذلك جاء فى سياق بعد عدد من التساؤلات من الجمهور حول عدم حضور الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد ، حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضي.

الجدير بالذكر أن أثار الفنان أحمد فهمى جدلاً كبيرا فى حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى، بعدما قدم الحفل بفقرة كوميدية ساخرة على طريقة الأوسكار، مازح فيها نجيب وسميح ساويرس ومحمد رمضان وأحمد الفيشاوى وأحمد السقا وأحمد مالك، فهناك من أعجبوا بالفقرة وهناك من انتقدوها.

من ناحية أخرى يستعد أحمد فهمى لتصوير فيلمه الجديد "حلم سوسن" وذلك خلال الايام القليلة المقبلة حيث تم الاستقرار بشكل نهائى على فريق العمل والمخرج.

مش هو لوحدة اللى محظوظ ، انا محظوظة بوجودة فى حياتى اكتر منه بكتير ♥️ @ezzelarab_official 📸by @mongiphg A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Oct 26, 2020 at 2:33am PDT

أحمد فهمي يثير الجدل بـ تغريدة ساخرة حول مهرجان الجونة.. شاهد

بالأبيض والأسود.. آيتن عامر تشارك جمهورها بصورة في أحدث ظهور لها