شوبير يكشف عن الوجهة المقبلة لــ "حسام عشور"

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 10:53 صباحاً
كتب : مجدي جمال

الإعلامي أحمد شوبيرنائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن حسام عاشور لاعب الأهلى السابق داخل دائرة اهتمامات العديد من أندية الدوري المصري وأبرزهم نادي الاتحاد السكندري بعد توصية من حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق.

وكشف شوبير خلال برنامجه الإذاعي « مع شوبير»، المذاع عبر إذاعة "أون سبورت"، أن حسام حسن طالب إدارة الاتحاد السكندري، بحسم صفقة حسام عاشور، خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء مشواره الذي امتد لما يقرب من 16 عاما، بين جدران القلعة الحمراء، والذي ينتهي رسميا بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف" إدارة الاتحاد السكندري، وصلت إلى المحطات الأخيرة في المفاوضات مع حسام عاشور، ليصبح اللاعب على بعد خطوات من الانضمام لكتيبة حسام حسن، وبدأ مشروعه برفقته، بعد تسلم الأخير المهمة، قبل أيام خلفاً لطلعت يوسف، الذي قرر إنهاء علاقته بالفريق".

بعد تأهله لنهائي الكونفدرالية.. بيراميدز ينهي الجدل ويحسم مصير أحمد فتحي

أبرز ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، الإنجاز الكبير الذي حققه فريقه، بتأهله إلى نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، حيث بات على بعد خطوة واحدة من أول ألقابه القارية.

وأضاف عيد، أن لاعب بيراميدز الجديد، رمضان صبحي، لم يسافر مع الفريق للمغرب، بسبب وجود عدد محدد للبعثة 50 فردًا فقط.

وأضاف: "الحديث عن تغيير الجهاز الفني اجتهادات صحفية، والتقييم سيكون في نهاية الموسم".

وقال إن الأهلي لم يطلب بقاء أحمد فتحي، كما لم يطلب اللاعب نفسه الاستمرار مع النادي الأحمر، مؤكدًا أنه سينضم لبيراميدز بدءًا من الموسم المقبل.

إقرأ أيضــــــــــــــاً..

رقم سلبي جديد لــ "جريزمان" مع برشلونة

نيمار يتفوق على ميسي ورونالدو خارج الملعب

شوبير يُعلن اختفاء 29 كأس من مخازن اتحاد الكرة

اقرأ أيضا