بالفيديو.. هالة صدقي عن محمود ياسين: "فقدنا رمزًا كبيرًا وشخصية عظيمة"

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 08:10 مساءً
كتب : آية محمود

نعت الفنانة هالة صدقي، الفنان الكبير محمود ياسين، قائلة :" الله يرحمه، إحنا فقدنا رمز كبير جدًا، وشخصية عظيمة ومحترمة في الفن، كان كتلة أحاسيس".

وتابعت "صدقي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "إحنا الستات"، الذي يقدمه الإعلاميتان ليلى عز العرب وياسمين فهمي، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأربعاء، أن الفنان محمود ياسين كان فتى أحلام جيل كامل، وكان فنانًا طبيعيًا صادقًا إلى أقصى درجة ممكنة، معقبة: "كنت من أشد المعجبين بيه، وكان نجمي المفضل".

ولفتت إلى أن فيلم "الجزيرة" كان أكثر من رائع، ووجود الفنان محمود ياسين فيه جعل للفيلم "تقل ووزن كبير"، متابعة: "الله يرحمه ويصبرنا جميعًا، وعزائي إنه هو ارتاح".

في سياق سابق، قال الفنان عمرو محمود ياسين، إن جنازة والده الفنان الراحل محمود ياسين سوف تكون غدا الخميس عقب صلاة الظهر في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ثم مراسم الدفن بمدافن الأسرة بطريق الفيوم.

وأضاف عمرو محمود ياسين، عبر مداخلة هاتفية مع الفنانة ليلى عز العرب والإعلامية ياسمين فهمي ببرنامج "إحنا الستات" المشع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أنه سيكون هناك عزاء بساحة كمبوند رويال سيتي يوم الجمعة.

ووجه نجل الفنان الراحل، الشكر لأسرة برنامج "إحنا الستات" على تعازيهم، معقبا: "بعزي كل محبين الفنان محمود ياسين في الوطن العربي".

فيما قالت الفنانة ليلى عز العرب، إن أول مرة دخلت فيها استوديو كان يجمعها بالفنان الراحل محمود ياسين كان في مشهد من مسلسل "ليل وقضبان" للمخرج أشرف فهمي.

إقرأ أيضًا..

بعد 4 أسابيع بدور العرض.. زنزانة 7 يحافظ على المركز الثانى

شاهد بالصور.. خطوبة رنا سماحة على سامر أبو طالب