اختطاف 3 أطفال من متسولة بأحد شوارع وسط البلد

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 08:10 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغاً من متسولة بشارع طلعت حرب فى وسط البلد، يفيد باختطاف أطفالها الثلاثة على يد سيدة مجهولة.

وأضافت المبلغة فى أقوالها، أنها كانت تجلس في الشارع كعادتها كل يوم برفقة أطفالها، لطلب المساعدة من المارين بالشارع، ويوم الواقعة توقفت سيارة أجرة بداخلها سيدة لكى تعطى أطفالها نقودا، فهرول إليها الأطفال الثلاثة مسرعين، ولكنها جذبتهم بالمال الكثير وطلبت منهم الصعود للسيارة، فوافقت على أساس أنهم سوف يترجلون منها مرة أخرى، ولكنها أخطتفتهم وفرت هاربة بهم.

وتم تكليف فريق بحثى كامل للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية بشارع طلعت حرب ومحيط قصر النيل، لمعرفة خط سير السيارة، وجارٍ الاستعلام عن السيارة لتحديد هوية قائدها.

وتم تحريرمحضر باللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ ايضا..

حبس سائق توكتوك لقتله "بائع خردة" بقليوب

نجحت الاجهزة الامنية فى حل لغز العثور على جثة شخص ملقاه بأحد الطرق بمدينة قليوب، و تبين إن الجثة "لبائع خردة" به جرح طعني بجسده، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتبين ايضاً أن وراء مرتكب الجريمة عاطلين توجد بين المجني عليه وأحدهما خلافات مالية، و تم القبض على المتهم الاول، وكثفت الاجهزة جهودها للقبض على المتهم الثاني.

بدأت الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد بحدوث مشاجرة، و وجود متوفى بدائرة مركز قليوب .

و على الفور تم إخطار اللواء فخر العربي، مدير الأمن، فانتقل اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، وتبين أن الجثة لشخص به جرح طعني، وبسؤال شهود العيان أفادوا أنه أثناء سير المجنى عليه بالطريق توقفت مركبة «توك توك» بجواره وترجل منها شخص مجهول وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها ذلك الشخص بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض فأحدث إصابته التي انهت حياته على الفور وهرب بصحبة سائق «التوك توك».

واخر ما توصلت له التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطليّن وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، واقر المتهم اثناء استجوابه أنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ثم تعدى عليه بسلاح أبيض «مطواة» فأحدث إصابته التي أودت بحياته وهرب وتم بارشاده ضبط مركبة «التوك توك» المستخدمة في إرتكاب الواقعة أسفل مسكن المتهم الثاني، وضبط السلاح المستخدم.

وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب ، وتحرر المحضر اللازم ، و تم احالته لنيابة قليوب التى قررت حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهم الهارب.