شاهد| جورج وسوف يبكي .. لهذا السبب

السبت 10 أكتوبر 2020 | 12:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشر الفنان السوري جورج وسوف مقطع فيديو، يوضح الحرائق التي اشتعلت في العديد من المناطق السورية والتي تبتعد مسافة قليلة عن منزله.

وقد عبر الفنان عن حزنه الشديد بسبب تدمير هذه الحريق للغابات والمنازل، ينهار بالبكاء، الامر الذي أثار حزن جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قال النجم جورج وسوف في مقطع الفيديو: "الحرائق يكفرون وجبل السيدة بضيعتي ألطف يالله كل شئ احترق هايدي اللي بقي كل اللي وراء احترق ماعاد في شئ الطف يارب ضيعتي انحرقت"، بينما تفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

اقرأ ايضا|في ذكرى ميلاد محمد منير.. قصة هروب "الكينج" قبل زفافه بـ3 أيام

اقرأ ايضا|بسبب "حبيبي هكلمك".. كزبرة وحنجرة وريشا وسمارة يتصدرون الترند (فيديو)

ومن جانب اخر، تدوال رواد السوشيال ميديا وعدد من المواقع الإخبارية زواج الفنانة غادة بشور من المطرب اللبناني جورج وسوف، وعلقت الفنانة غادة بشور على هذه الإشاعات من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت بشور: "الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع إشاعات وكل هما تجيب مشاهدات علي حسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو بدي أسألكن من وين مصادركن ؟".

وأضافت: "من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين أحكيتو ؟".

وتابعت: "باختصار إشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا، بس بوعدكن كل حدا ناشر أخبار وإشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار".

ويبدو أن الشائعات تلاحق جورج وسوف في الفترة الأخيرة، وفي منتصف الشهر الماضي نفى جورج وسوف عبر حسابه على فيس بوك، إصابته بفيروس كورونا، وكتب وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهئنا".