التصريح بدفن جثمان ضحايا انقلاب سيارة على الطريق الدائري

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 07:48 مساءً
كتب : ندى أيمن

أمرت نيابة مركز قليوب بمحافظة القليوبية، بدفن جثمان 5 ضحايا لقوا مصرعهم في حادث إنقلاب سيارة بأعلى الطريق الدائري، بمنطقة أم بيومي، بمدخل الطريق الحر.

وكما أمرت النيابة العامة باستعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الحادث، وسرعة إعداد تقرير المهندس الفني بشأن فحص السيارة المتسببة في الحادث.

كان الدكتور رضا عثمان مدير مستشفى قليوب المركزي بمحافظة القليوبية قد اعلن استقرار حالة جميع المصابين في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائرى بالقليوبية ما تسبب في اشتعال النيران بتنك الغاز بها، وهو ما نتج عنه مصرع 5 أشخاص و7 مصابين.

وأضاف مدير المستشفى أن المستشفى إستقبلت 7 مصابين جميعهم حالتهم مستقرة حيث بلغت نسبة الحروق في أجسادهم 30٪ وجرى خروج 4 حالات منهم حالتين خروج نهائي وحالتين يتلقوا العلاج في مستشفى خاص مؤكدا على أن باقي الحالات تمكث حاليا في المستشفى ويتلقوا العلاج اللازم.

وتم إصابة 7 أشخاص ، و 5 لقوا مصرعهم، إثر إنقلاب سيارة على الطريق الدائري بمحافظة القليوبية ،في منطقة أم بيومي، وعلى الفور تم نقل جميع المصابين والجثث إلى مركز قليوب بالقليوبية، وتتولى النيابة التحقيقات.

وتلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية يفيد تلقيه بلاغاً بانقلاب سيارة نقل ركاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي واسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص، وإصابة سبعة.

وفي سياق متصل إنتقل العقيد هشام دياب، وكيل إدارة المرور بالقليوبية، إلى موقع الحادث وتبين سبب الحادث، السرعة الزائدة في طريق أم بيومي والذي أدى إلى إنقلاب السيارة، وإشتعال الحريق بتنك الغاز.

وتم نقل المصابين والمتوفيين إلى مركز قليوب وتم رفع السيارتين، وفتح الطريق أمام الحركة المرورية، وتحرر محضر الواقعة، وتقوم النيابة بالتحريات اللازمة.

اقرأ أيضا