يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة للإعلان عن تفاصيل دورته الرابعة (صور)

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 02:56 مساءً
كتب : آية محمود

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وافتتحت المؤتمر النجمة الكبيرة يسرا.

ومن المقرر انطلاق مهرجان الجونة السينمائي في 23 أكتوبر الجاري، على أن تستمر فعالياته حتى يوم 31 من نفس الشهر.

ومن جانبها، أكدت يسرا أن هذا العام المهرجان سيكون رسالة للعالم بأكمله أن مصر بخير، كما حضر عدد من أعضاء اللجنة المعنیة وهم:" أمل المصري وعمرو منسي المؤسس المشارك والمستشار التنفیذي للمهرجان وكمال زادة المؤسس المشارك والمستشار المالي للمهرجان".

كما مؤتمرالإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، كل من المهندس سمیح ساویرس مؤسس الجونة والمهندس نجیب ساویرس مؤسس المهرجان وانتشال التمیمي مدیر المهرجان وبشرى رزة المؤسس المشارك ورئیس عملیات المهرجان وأمیر رمسیس المدیر الفني للمهرجان.

وتقدم الإعلامية لميس الحديدي فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يقام تحت إشراف وزارة الثقافة ووزارة السیاحة والآثار ووزارة الصحة، وبحضور مؤسسي المهرجان وإدارته ورعاته وعدد من خبراء صناعة السینما، وحضر المؤتمر كل من المهندس سمیح ساویرس مؤسس الجونة والمهندس نجیب ساویرس مؤسس المهرجان وانتشال التمیمي مدیر المهرجان وبشرى رزة المؤسس المشارك ورئیس عملیات المهرجان وأمیر رمسیس المدیر الفني للمهرجان.

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

إقرأ أيضًا..

الموت يفجع الفنان سامح حسين

شاهد.. الصور الأولى من عقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح