النيابة تأمر بدفن 3 أشخاص توفوا في حادث انقلاب ميكروباص بميدان الرماية

الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 04:32 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت النيابة جنوب الجيزة، بتصريح دفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بميدان الرماية فى الهرم، حيث استعملت عن الحالة الصحية لـ12 آخرين أصيبوا فى الحادث، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأمرت النيابة بالتحفظ على الميكروباص الذى تسبب فى الحادث، وعرضه على مهندس فنى لفحصه.

بداية الواقعة عندما شهد ميدان الرماية اتجاه الهرم، حادث مروع، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 12 آخرين، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى الهرم، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بميدان الرماية، وانتقل رجال المرور الى المكان ويتم تسيير حركة السيارات بطريق الفيوم والرماية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العتامة لتباشر التحقيق كما أمرت بتصريح دفن 3 أشخاص وقررت بالاحتفاظ على الميكروباص الذى تسبب فى الحادث، وعرضه على مهندس فنى لفحصه.

.

انقلاب سيارة ميكروباص

انقلاب سيارة ميكروباص

انقلاب سيارة ميكروباص

انقلاب سيارة ميكروباص

انقلاب سيارة ميكروباص

انقلاب سيارة ميكروباص

انقلاب سيارة ميكروباص

"أصدقاء وقتله".. تفاصيل مقتل شخص على يد أثنين من أصدقائه بالقناطر الخيرية

فى جريمة قتل مروعة شهدتها قرية البرادعة التابعة لمركز القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، قتل شخص على يد اثنين من أصدقائه، لوجود خلافات بينهما علي مبلغ مالي " ثمن مواد مخدرة"، حيث نشبت بينمها مشادة كلامية تطورت لمشاجرة سدد له المتهمين علي إثرها عدة طعنات نافذة، ليسقط على الأرض غارقا في دمائه.

تعود تفاصيل الواقعة كشفها بلاغا ورد للعميد محمد غيث مامور مركز شرطة القناطر، من أهالي بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية.

عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حاتم جداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث.

وعلى الفور انتقل المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز والنقيب محمد جمال معاون المباحث وتبين مصرع إسلام ع 32 سنة عاطل إثر تشاجره مع كل من "أحمد. ن" و"محمد .ط" وجرى ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.

تبين من التحريات أن القتيل والمتهمين تشاجروا إثر تورطهم في خلافات مالية بسبب تجارة المخدرات حيث طالب المجني عليه المتهمين بملغ مالي فنشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة فقام على إثرها المتهمين بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أدت لمقتله في الحال.

وبالعرض علي النيابة قررت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل وتحديد سبب وكيفية الوفاة والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.

إقرأ ايضا

القضاء الإداري يُحدد موعد أولى جلسات دعوى مُطالبة تسليم الهارب محمد علي

الأجهزة الأمنية تُلقي القبض على عريس بتُهمة قتل عروسته أثناء حفل الزفاف