برشلونة مهدد بفقدان نجمه أمام ريال مدريد

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 05:27 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعلن نادي برشلونة، اليوم، الاثنين، عن إصابة مدافعه جوردي ألبا، في عضلات الفخذ الخلفية، مما يلقي شكوكا على قدرته بالمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ولم يتطرق برشلونة إلى المدة التي ربما سيغيبها ألبا عن الملاعب، لكن وسائل إعلام محلية قالت إنه سغيب من جراء الإصابة لمدة ثلاثة أسابيع على أقل تقدير.

ولم ينضم ألبا لتشكيلة منتخب إسبانيا الأخيرة استعدادا لخوض ثلاث مباريات في وقت لاحق من أكتوبر الجاري.

وقال النادي الكتالوني عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أكدت الفحوص التي خضع لها صباح اليوم إصابة جوردي ألبا في عضلات الفخذ الخلفية في الساق اليمنى. حاليا هو خارج التشكيلة وستتحدد عودته بناء على وتيرة التعافي".

وخرج ألبا من الملعب مضطراً في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بتعادل فريقه 1-1 مع إشبيلية في الدوري الإسباني أمس الأحد وشارك اللاعب الجديد سيرجو ديست بديلا له.

في اليوم الأخير.. مانشستر يونايتد يشعل الميركاتو الصيفي

أشارت توقعات إلى أن مانشستر يونايتد قد يكون من أكثر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية، اليوم الإثنين، وهو اليوم الأخير قبل غلق الإنتقالات، حيث ارتبطت عدة أسماء كبيرة بالانتقال إلى الفريق.

ويتوقع أن يكمل النادي، صفقة ضم المدافع أليكي تيليس من بورتو، كما ارتبط اسم مانشستر يونايتد بجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، وبإدينسون كافاني الذي لا يرتبط بأي عقد حاليًا.

وتلقى مانشستر يونايتد، صفعة قوية بالهزيمة على ملعبه أمام توتنهام 1-6 أمس الأحد، وهو ما قد يعجل من حسم قرارات النادي قبل غلق سوق الانتقالات.

وتردد أن تشيلسي يسعى لضم ديكلان رايس من وست هام، بينما يبدو ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس قريبًا من الانضمام إلى آرسنال أو إيفرتون.

أما ليفربول حامل لقب الدوري الممتاز، والتي خسر أمام أستون فيلا 2-7 مساء أمس الأحد، يتوقع أن يشهد حالة من الهدوء في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، رغم أن عددا من اللاعبين قد يرحلوا عن الفريق ومن بينهم شيردان شاكيري.

إقرأ أيضــــــــاً..

عرض سعودي لخطف نجم الأهلى

تعرف على وجهة فايلر الجديدة بعد رحيله عن الأهلي