لمدة 78 يوما.. "كاميلا" تكشف خيانة زوجها لها مع أمها

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 06:41 مساءً
كتب : رحاب الخولى

وقفت الفتاة أمام محكمة الأسرة، تشكو للقاضي الفعلة الشنعاء التي ارتكبتها والدتها في حقها، وبجانبها ابنها المدلل الذي لا يتعدى عمره الـ 7سنوات، حتى يجد لها حلا في تلك المشكلة التي تواجهها وتدمير حياتها الأسرية، قائلة والدموع تزرف من عينها: "استيقظت من غيبوبة الحياة والموت لأجد والدتي مع زوجي على سرير واحد.

وقالت الفتاة البريطانية، والتي تدعى "كاميلا" الفتاة الثلاثينية، التقيت برجل أحلامي عندما كنت في الخامسة والعشرين من عمري، وكان أكبر مني بـ 10 سنوات، ووقعنا في الحب حتى تزوجنا".

صدمة

وأضافت: تزوجنا في عام 2013، وبعد حمل معقد أنجبت طفل عمره الآن 6 أعوام"، لكن حياتي الخيالية انهارت في عام 2017 عندما أصيبت بجلطة دماغية بعد جراحة لعلاج البدانة لتنظيم هرموناتها".

وتابعت: "دخلت في غيبوبة لمدة 78 يومًا بينما كانت ترقد في العناية المركزة، ولكن بدلاً من أن تلتف أسرتها حولها، قامت والدتها بسرقة زوجها وتزوجته لاحقًا".

ك

"علمت لاحقًا أنه في الأشهر الأربعة التي أمضيتها في المستشفى، قضيت معظم الوقت بين الحياة والموت، زارني زوجي مرتين فقط ووالدتي مرة واحدة، ولكنها قطعت الزيارات مرة واحدة"، وأكملت الفتاة حديثها، وفقا لما نقلته صحيفة ذا صن البريطانية :" عندما استيقظت جاء والدي وأخذني من المستشفى وأبلغها بالأخبار المدمرة بعد أن علم أن زوجته كانت على علاقة غرامية مع زوجي".

ك

واختتمت الفتاة قائلة: عندما علمت بالخيانة المزدوجة ، قالت إنها عانت من "أسوأ ألم" في حياتها، حيث شعرت وكأنها طعنت في صدرها بسبب مزيج من "خيبة الأمل وعدم التصديق".

وكشفت كاميلا أنها كانت دائمًا على علاقة صخرية مع والدتها ، التي تكبرها بعشرين عامًا فقط ، مدعية أنها بدأت "التنافس" معها عندما كانت مراهقة.

لكنها رفضت تصديق الموقف، حتى اتصلت بأمها وواجهتها، التي أخبرتها أن كل ما سمعته كان صحيحًا، وكانت "سعيدة جدًا" بصهرها السابق، ولزيادة الطين بلة، تقول كاميلا إن والدتها وعشيقها السابق يتباهيان بفخر بعلاقتهما.

القصة الكاملة لمسن حاول اغتصاب طفلتين في الغربية

هتك عرض 3 أطفال.. القصة الكاملة لـ توربيني القاهرة الجديدة "فيديو"